أبرز تصريحات لاعبي شالكة بعد التعادل مع بايرن ميونخ

ارتياح ورضا لدى لاعبي شالكة بعد إحراز نقطة التعادل من البايرن

ارتياح ورضا لدى لاعبي شالكة بعد إحراز نقطة التعادل من البايرن

هوفيديس يؤكد أن التعادل مع البايرن سيمنح شالكة دفعة قوية للأمام

أعرب لاعبي شالكة عن سعادتهم بعد انتهاء قمة الجولة التاسعة عشر ضد بايرن ميونخ بنتيجة التعادل 1-1 ضمن مباريات الدوري الألماني.

وقال الكاميروني تشوبو موتينغ: أنا سعيد جداَ ومرتاح لإحراز هوفيديس هدف التعادل بشباك البايرن، لقد كان لدينا فرصة كبيرة لأخذ زمام المبادرة بالتهديف، ولكن لسوء الحظ لم نتمكن من ذلك، حيث قمت بتضييع ركلة الجزاء.

كانت لحظة سيئة بالنسبة لي، ولكن إحراز نقطة من بايرن ميونخ بملعبه أمر يجعلنا نشعر بسعادة، ونحن نشعر بالرضا بعد كسب أربع نقاط من أول مبارتين بالدور الثاني.

وأضاف القائد بينديكت هوفيديس: بطبيعة الحال اللعب مع بايرن ميونخ والتعادل معه بأرضه يعتبر نجاح بالتأكيد، حتى ولو كان منقوصاً للاعب، علينا أن نتذكر أن البايرن واحد من أفضل الأندية بالعالم، هذا التعادل يجب أن يعطينا دفعة قوية للأمام للمواصلة بها الأداء، الآن علينا التركيز ضد بوروسيا مونشنغلادباخ بالمباراة القادمة، لأنه المنافس المباشر لنا لحجز مكان مؤهل لدوري أبطال أوروبا.

وصرّح الحارس الشاب تيمون فيلينرويثر: لقد كان أمراً مثيراً للغاية بالنسبة لي أن أشارك ضد بايرن ميونخ، بالبداية كن متوتر بعض الشيء ولكن مع مرور الوقت تحسنت الأمور.

 

اترك تعليقاً