أبرز ماجاء في المؤتمر الصحفي للمدير الفني للمنتخب الألماني

لوف في المؤتمر الصحفي

لوف في المؤتمر الصحفي

تحدث المدير الفني للمنتخب الألماني، السيد يواكيم لوف، عن المباراة القادمة للمنتخب في إطار مباريات تصفيات كأس العالم 2014 والتي ستكون أمام منتخب جرز الفارو، والتي يجب الفوز فيها لحسم تأهل المنتخب.

وقال لوف حول وجود تغييرات في الفريق أم لا: “بالطبع لن نغير الكثير من اللاعبين، التغييرات ستكون في حدود ضيقة، ماركو ريوس لن يلعب بالطبع بسبب الإصابة، وبالطبع كلوزة سيشارك أساسياً في المباراة لديه هدف شخصي”.

وأكمل، بديل ريوس؟ لدينا الكثير من البدائل، هناك دراسكلر، هو أفضل بديل، ولدينا أيضاً أندريه شورليه، وسيدني سام، سوف أقرر ذلك قبل المباراة ولكن الأقرب دراكسلر”.

وعن الأجواء في المباراة والملعب:” لقد سألت عن أرضية الميدان، قمت بالإستفسار من هورست هروبس، مدرب فريق 21 عام، لقد كان متواجداً منذ فترة قليلة، الأجواء مختلفة تماماً هنا، أرى تغييراً كبيراً عن الأجواء الطبيعية”.

وعن بيير ميرتساكر لاعب الآرسنال قال لوف:” ميرتساكر لاعب رائع، هو نجم كبير ولديه خبرة رائعة، لقد لعب تحت قيادتي لفترة طويلة، ولكن الإصابة منعته من اللعب في الموسم الماضي، هو أهم لاعب لدي في الدفاع والأكثر خبرة، ويعطي خبرته لزملائه بشكل جيد”.

اترك تعليقاً