أبطال الرباعية فى مهمة خطيرة أمام هانوفر

مباراة وقمة ثأرية بين بايرن ميونخ وهانوفر

مباراة وقمة ثأرية بين بايرن ميونخ وهانوفر

بعد الفوز على تشيلسي والتتويج بكأس السوبر الأوروبي لأول مرة فى تاريخ ألمانيا والنادي، هاهو يعود النادي البافاري إلى البوندسليغا فى مباراة صعبة ومهمة أمام العنيد هانوفر .

يدخل فريق بايرن ميونخ خامس مباراة له فى البوندسليغا وذلك بعد الفوز فى 3 مباريات والتعادل فى مباراة، جوارديولا تعلم الدرس جيداً أن من يسهو فى الدوري الألماني يخسر مباشرة فالمباريات كلها صعبة ومهمة، فريق بايرن ميونخ لايريد خسارة المزيد من النقاط فى هذه الفتره حتى لايبتعد عن المركز الأول ويصبح فارق النقاط صعب تعويضه .

ويدخل الفريق وهو غائب عنه العديد من اللاعيبين المهمين بالفريق حيث يغيب كل من ماريو جوتزة وتياغو إلكانتارا وخافى مارتينيز، وهناك خبر مفرح لجماهير البافاري وهو عودة النجم شفاينشتغير، ويبحث جوارديولا عن الفوز فى هذا اللقاء مهما كانت الأمور داخل المباراة .

وفى المقابل يدخل فريق هانوفر بقيادة المدرب الرائع سلومكا الذي يقدم كرة قدم ممتعة مع هانوفر منذ فترة طويلة، فريق هانوفر الذى فاز فى 3 مباريات وخسر مباراة لايريد تفويت الفرصة والمنافسة مبكراً على المربع الذهبي منذ البداية، فريق هانوفر الذي لم يستطع الفوز على بايرن ميونخ منذ عام 2011 يريد أستعادة نغمة الفوز مرة أخرى على الفريق البافاري فى هذه المباراة فى الأليانز أرينا .

مباراة صعبة فى أنتظار الفريقين المتعة والأثارة ستكون عنوان المباراة التى بالتأكيد سيشاهدها الجميع .

اترك تعليقاً