أرانجو وديمس عنوان للخبرة والشباب

أرانجو وديمس جعلآ الجميع ينحنى أحتراماً لهم

أرانجو وديمس جعلآ الجميع ينحنى أحتراماً لهم

خوان أرانجو الذي يمتلك من العمر 33 عام و فيليب ديمس 34 عام ثنائي الخبرة فى بورسيا مونشنغلادباخ واللذان أكدا أن العمر ليس عائق لتقديم أفضل أداء ،اللاعبان قدما أداء وكأنهم شباب فى العشرين من عمرهما ،أنهم بالفعل دراسة تستحق النظر .

ومن ناحية أخرى اللاعبان قدما أداء متميز منذ أنطلاق الموسم رغم الأنتقادات التى نالت المدير الفنى لمونشنغلادباخ بسبب أعتماده عليهما ولكن اللاعبان جعل الجميع يشاهدهم بذهول بسبب ما قدماه والذي أندهش به مدربهم على الأخص.

فيليب ديمس والذي ركض أمام بريمن 11 كيلو متر طوال المباراة جعل الجميع ينبهر بلياقته البدنية الرائعة ، خوان أرانجو والذى شارك فى جميع المباريات وهو الأن هداف الفريق بهدفين فهو رجل المهام الصعبة فى الفريق.

هذا ما قدمه اللاعبنا الرائعان حتى الأن مع مونشنغلادباخ فى الدوري وجعل الجميع يشاهدهم بإنبهار ،وقد صرح ديمس فى هذا الشأن قائلاً: “لماذا الجميع يتحدث عن العمر ؟ الشئ المهم أنك تكون بحالة بدنية جيدة وتستطيع المتابعة دائماً “.

والجدير بالذكر أن كلآ اللاعيبين قدما موسم رائع الموسم السابق جعل المدرب يعتمد عليهم بكل ثقة هذا الموسم وقد نجح كل منهم فى أثبات تلك الثقة .

اترك تعليقاً