أستطلاع للرأي: 84% لا يثقون في قدرة دفاع برشلونة على إيقاف جناحي الملكي

رونالدو -  بيل

 

أظهرت نتائج أحد إستطلاع الرأيالتي  أجرته صحيفة سبورت الكتلونية تخوفاً واضحاً لدى عشاق ومشجعي نادي برشلونة الأسباني من دفاع الفريق وعدم قدرة هذا الدفاع على إيقاف هجوم الندية الكبرى ومنها هجوم الجناحين الطائرين في ريال مدريد ” كريستيانو رونالدو و غاريث بيل”.

حيث قامت الصحيفة الكتلونية عبر موقعها الإلكتروني بطرح سؤال لمشجعي الفريق : “هل يستطيع دفاع برشلونة إيقاف خطورة بيل و رونالدو” ؟

وقد جاءت النتائج صدامة ومخيبة للآمال بالنسبة للفريق الكاتلوني حيث أظهر مشجعي الفريق التخوف الكبير من قدرة دفاعه على مواجهة هذا المد المدريدي، نسبة 84% من زوار الموقع قاموا بالتصويت على خيار “لا، لا يستطيع دفاع برشلونة إيقافهم “، فيما كانت نسبة 16% المتبقية من الزوار أكثر تفاؤلاً من البقية حيث قاموا بالتصويت على خيار ” نعم يستطيع دفاع برشلونة إيقاف رونالدو وبيل “.

الجدير بالذكر أنَّ دفاع برشلونة يُعاني من انخفاض في المستوى واضح منذ بداية الموسم الماضي مع كثرة إصابات القائد كارليس بويول بالإضافة إلى انخفاض مستوى غير متوقع أبداً للإسباني الدولي جيرارد بيكيه وأخيراً النزعة الهجومية الطاغية على أداء الظهيرين ألفيس وألبا ما يجعل دفاع برشلونة غالباً في مواقف صعبة.

اترك تعليقاً