أوباميانغ باقي في بوروسيا دورتموند

أوباميانغ

كشف مدير الكرة في نادي بوروسيا دورتموند “مايكل زورك” عن تراجعهم عن إمكانية تلقي عروض لرحيل نجم الفريق وهدافه بيير إيمريك أوباميانغ، مؤكدًا بقاءه لمدة طويلة.

حتى أن أوباميانغ نفسه أكد إحباطه من عدم احترافية بعض الأندية في التعامل معه، وأكد سعادته في المانيا وفي دورتموند بالتحديد.

وأوضح مايكل زورك لصحيفة “فيوسبول ترانسفير”: “بالحقيقة كان هنالك اتفاق مع أوباميانغ لنسمح له بالرحيل هذا الصيف، ولكن الاتفاق لن يستمر حتى الصيف المقبل”.واصل زورك: “أوباميانغ مرتاح جدًا معنا، وتعامل مع العروض التي تلقاها باحترافية شديدة، وفي الآونة الآخيرة اشترى منزل في دورتموند، ووجوده معنا يبث السعادة لنا”.

واصل زورك: “أوباميانغ مرتاح جدًا معنا، وتعامل مع العروض التي تلقاها باحترافية شديدة، وفي الآونة الآخيرة اشترى منزل في دورتموند، ووجوده معنا يبث السعادة لنا”.

ما يجدر ذكره أن الفرنسي ريبيري كان قد اشترى منزلًا في ميونخ سابقًا مقررًا استمرار بقية حياته في المدينة الألمانية، وهذا ما يشعر به مسؤولي إدارة نادي دورتموند حاليًا بأن أوباميانغ قد يقرر البقاء كما فعل ريبيري، فهل يستطيع العملاق الأصفر الحفاظ عليه عند وصول قيمة العروض لأكثر من 100 مليون يورو؟

اترك تعليقاً