أوليفر كان الجديد في برشلونة وحارس الريال هو البديل!

ter-stegen

يبدو أن أوليفر كان الجديد كما يُلقب قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن فريقه العريق بوروسيا مونشنغلادباخ متجهاً إلى عريق آخر وهو برشلونة الإسباني ليقف بين الخشبات الثلاث للفريق في ظل الرحيل المؤكد للحارس فالديز، والحارس القادم للغلادباخ هو حارس ريال مدريد!

وبدأ الفريق الألماني في التفكير بحارس ريال مدريد أنطونيو أدان كبديل محتمل لتير شتيغن المتوقع انتقاله في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وفقاً لأحدث التقارير.

وذكر تلفزيون ماركا الإسباني أن ريال مدريد كان قد استفسر بعد تعرض حارسه الأساسي إيكر كاسياس لإصابة في يده أجبرته على إجراء عملية جراحية عاجلة والابتعاد لفترة غير قليلة عن الملاعب الخضراء عن الحارس الألماني الشاب في سبيل الحصول عليه لتعويض غياب “القديس”.

وفي معرض استفساره عن شتيغن، اكتشف حامل لقب الدوري الإسباني أن المفاوضات متقدمة جداً بين برشلونة وبوروسيا مونشغلادباخ ما صعب من مهمة التعاقد مع الحارس الشاب وفضل على إثر ذلك الذهاب صوب حارس اشبيلية دييغو لوبيز ابن النادي الملكي السابق حيث تكللت المفاوضات بنجاح بين الطرفين.

وخلافاً للتوقعات، بات انطونيو أدان مهمشاً بشكل كبير منذ قدوم لوبيز إلى ملعب سانتياغو برنابيو وأصبح حبيس الدكة رغم أنه كان أساسياً على حساب كاسياس في مباريات الدوري وخاصة مباراتي ملقة وريال سوسييداد.

وعلل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد جلوس قائد الفريق الأبيض وحارسه الأول إلى تراجع مستواه وتطوره مستوى بديله أدان فنياً في أكثر من مناسبة إعلامية.

وأثبتت الوقائع على الميدان عكس ذلك إذ لهث مورينيو سريعاً للتعاقد مع حارس جديد وزج به في أولى مبارياته أمام برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا فضلاً عن مشاركته أساسياً ضد مانشستر يونايتد الإنكليزي في المباراة الأولى من دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومع عودة كاسياس ورجوع لوبيز مجدداً إلى ريال مدريد بات مصير أدان أقرب إلى الرحيل ومغادرة القلعة البيضاء ما يُرجح قبوله عرض الفريق الألماني.

اترك تعليقاً