إدارة بايرن ميونخ واثقة من بقاء جوارديولا في الفريق

image

أعرب نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم، على لسان رئيس مجلس إدارته كارل هاينز رومنيغه، عن ثقته في استمرار الإسباني بيب غوارديولا في منصبه مدربا للنادي بعد انتهاء عقده العام المقبل رغم وجود تكهنات برغبة أندية أوروبية كبيرة لضمه.

قال كارل هاينز رومنيغه رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، إن النادي يثق في استمرار المدرب بيب غوارديولا بعد انتهاء عقده العام المقبل رغم وجود تكهنات برغبة أندية أوروبية كبيرة أخرى في ضمه.

وتولى غوارديولا، الذي أحرز أكثر من عشرة ألقاب خلال توليه قيادة برشلونة لمدة أربع سنوات، تدريب بايرن ميونيخ في يوليو/ تموز 2013 وفاز بالدوري الألماني مرتين متتاليتين في أول موسمين مع الفريق.

ويتقدم بايرن حاليا بسبع نقاط على أقرب منافسيه، كما حقق رقما قياسيا بالفوز في أول تسع مباريات بالدوري ويتطلع إلى تحقيق رقم قياسي جديد بإحراز اللقب للمرة الرابعة على التوالي.

وقال رومنيغه للصحفيين قبل السفر للعب في ضيافة أرسنال بدوري أبطال أوروبا الثلاثا:ء “لقد قلت إنه في النصف الثاني من 2015 ستكون هناك مفاوضات ثم سنعلن الموقف بوضوح”، وأضاف: “هذه المفاوضات لا تزال مؤجلة لكنها ستعقد قبل نهاية العام الحالي، في النهاية نشعر بالتفاؤل بشأن بقاء بيب غوارديولا”.

وتابع رومينيغه: “هناك الكثير من الأمور التي تصب في صالح بايرن ميونيخ على الرغم من أنه توجد على الأرجح عروض أخرى مهمة، ولكننا متفائلون جدا كون بيب غوارديولا سيبقى في النهاية في ميونيخ”، مبرزا أن المفاوضات “ستعرف النجاح قبل نهاية العام الحالي”.

وتشير شائعات إلى أن العديد من الأندية مهتمة بخدمات غوارديولا الذي ينتهي عقده في 30 حزيران/يونيو المقبل، بيد أن المسؤول الكبير في النادي البافاري أكد قبل السفر إلى لندن أن الشائعات “لا تهمني”، مشيرا إلى أن ناديه تقدم بعرض “عظيم” للاحتفاظ بخدمات المدرب.

المصدر: DW

اترك تعليقاً