إنطلاقه قويه لفرانكفورت بثلاثية في مرمى بوردو

Traumstart für Eintracht Frankfurt in der Europa League gegen Bordeaux. Schon nach vier Minuten jubeln die Frankfurter

فوز مستحق بجداره كان لآنتراخت فرانكفورت في أولى المبارايات له في الدوري الأوروبي بثلاثية نظيفة على ضيفه الفرنسي بوردو تصدر بها المجموعه السادسة في بداية مميزه لرجال المدرب أرمين فيه على ملعب الكومرز بنك آرينا.

مباراة حضرها حوالي 44,000 متفرج حملت اللحظات السعيدة لجماهير الفريق الألماني بفوزاً كان مستحق على بطل كأس فرنسا . حيث دخل فرانكفورت اللقاء بقوة من الدقائق الأولى راغباً في هدف مبكر له في المباراة , و هذا ما ناله الفريق في الدقيقة الرابعة من اللقاء عن طريق التشيكي كادليتش . هدفاً فتح شهية الفريق الألماني ليواصل الصغط على ضيفه الفرنسي الذي لم يصمد حتى الدقيقة ال16 ليتلقى الهدف الثاني عن طريق ماركو روس . إزدادت الضغوت على بوردو الذي إستطاع صنع الكثير من الفرص في الشوط الأول لكن لم تستغل بالشكل المطلوب.  ففي الدقيقة 25 أهدر أندريه بوكو فرصه كبيره لتقليص الفارق بضربه رأسيه لم تكن مطقنه تماماً ذهبت بعيداً عن المرمى لتظل النتيجة على حالها حتى نهاية الشوط الأول.

في الشوط الثاني لم يختلف أداء صاحب الارض عن الأول فبدأ بالضغط حتى وصل الى مراده بهدف ثالث في الدقيقة 52 من ركله حره مباشره لكونستانت دجاكبا قضى بها على آمال بوردو في اللقاء . لكن بوردو لم يستسلم فبدأ بالضغط على دفاع فرانكفورت الذي وجد فيه الكثير من الثغرات لكن الفرص حالها من حال الشوط الأول لتنتهي المباراة بنتيجه كبيره لبداية مميزه لآنتراخت فرانكفورت.

اترك تعليقاً