إيكر كاسياس في الدوري الأمريكي لكرة القدم

إيكر كاسياس قد يلعب في الدوري الأمريكي

إيكر كاسياس قد يلعب في الدوري الأمريكي

إيكر كاسياس قد يرحل إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم

وكالة الأنباء الإسبانية – اعترف إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد بأنه يود التعرف أكثر على الدوري الأمريكي لكرة القدم، قبل أن يشدد على أنه لا يفكر في الوقت الحالي سوى “في الحاضر” ومعربا عن سعادته في النادي الملكي.

وقال كاسياس “أود التعرف على كرة قدم انتقلت من مرحلة البداية إلى الواقع، ورؤية ما يحدث. لكن لا أفكر في هذا طوال اليوم. أفكر في الحاضر، إنه أروع ما أملك”.

وتابع “لدي عقد مع ريال مدريد، لا أنظر إلى ثلاثة شهور تالية. سنرى ما يحدث في المستقبل، لكنني لست أبديا، حالتي البدنية ليست في قمتها. يجب أن نكون واقعيين، لن استمر مدى الحياة. أنا سعيد في ريال مدريد وسنرى ما يحدث في المستقبل”.

كما تطرق حارس المرمى إلى أداء الفريق الملكي وتذبذب النتائج منذ بداية العام الجاري، خاصة مع الخروج من بطولة كأس الملك من دور ثمن النهائي على يد الجار اللدود أتلتيكو مدريد. حيث اعتبر كاسياس أن توقف المنافسات خلال فترة أعياد الميلاد كان لها بالغ الأثر.

وأوضح “التوقف يضر بالجميع ويجعلك مجبرا على العودة إلى مستواك كي تستعيد أداءك الذي قدمته العام السابق. نعم تعرضنا لكبوات وخرجنا من بطولة هامة مثل كأس الملك. لكن الفريق سيحاول استرجاع الحيوية ونحن على الطريق. نكتسب الثقة من النتائج”.

جدير بالذكر أن الريال يتصدر قمة الدوري الإسباني حاليا بـ48 نقطة وفارق نقطة وحيدة عن ملاحقه الوصيف برشلونة وله 47 نقطة، وخلفهما أتلتيكو مدريد بـ44 نقطة، علما بأن للملكي مباراة أخرى مؤجلة أمام إشبيلية.

اترك تعليقاً