البايرن يضم هوميلس وريناتو سانشيز

ماتس هوميلس ينضم للبايرن
ماتس هوميلس ينضم للبايرن

ماتس هوميلس ينضم للبايرن

بايرن ميونيخ يضم ماتس هوميلس وريناتو سانشيز دفعة واحدة..

بوندسليغا نيوز – أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني عن مفاجأة من العيار الثقيل بعدما تعاقد مع نجم الدفاع الألماني الكبير ماتس هوميلس بصفقة لخمسة أعوام، قادماً من الغريم المحلي الكبير بوروسيا دورتموند، لينهي بذلك الجدل الواسع حول الأقوال التي دارت منذ سنوات طويلة.

من ناحية أخرى، أضاف العملاق البافاري إلى صفوفه نجم شاب ولكنه من العيار الثقيل حتماً، ريناتو سانشيز نجم بنفيكا الذي أبهر أكبر فرق أوروبا بإمكانياته المبهرة، في صفقة كلّفت خزائن النادي نحو 35 مليون يورو، إضافة إلى 45 مليون يورو يحصل عليها النادي البرتغالي في حال تحقيق اللاعب لإنجازات معينة مع البايرن بحلول عام 2021، ونتوقع أن يكون من ضمنها الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

وهدف البايرن الذي اعترف فيها من ضم ماتس هوميلس لصفوف النادي وإعادته للديار من جديد، هو حل مشكلة الأخطاء الدفاعية التي عانى منها الفريق في السنوات الماضية والتي كلفته خسارة ثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا على التوالي على يد فرق إسبانية.

ويثق البايرن بصخرة الدفاع الألماني والذي يعد من أفضل مدافعين العالم في السنوات الماضية، بحيث أكد رؤساء النادي أن هوميلس قادر على حل مشكلة الضعف الدفاعي.

أما صاحب الـ18 عام، ريناتو سانشيز فهذا اللاعب يملك مهارات فذة، زئبقي وسريع وقوي في الإصطدامات، قادر على اللعب في أكثر من مركز، يدافع ويهاجم بضراوة، يملك حلول فردية كثيرة، وتمريرات دقيقة وذكية، هذا ما يحتاجه البايرن في صفوف فريقه.

ريناتو سانشيز ينضم للبايرن

ريناتو سانشيز ينضم للبايرن

وأبدى كارل هاينز رومينيغه سعادته بعدما نجح الفريق في إتمام صفقتين كانت أكبر فرق أوروبا تتمنى الحصول على أي منها، ولكن إدارة البايرن الذكية استطاعت ضم النجمين كما عود جماهيره في إتمام أفضل الصفقات مهما كان حجم المنافسين وقوتهم المالية، لأن البايرن بات من بين أكبر ثلاثة فرق في العالم على المستوى المالي.

اترك تعليقاً