الجولة الثالثة عشر تحمل المتعة والأثارة والقوة والتشويق

جولة هامة لجميع الفرق فى البوندسليغا

جولة هامة لجميع الفرق فى البوندسليغا

تعود البوندسليغا بأجوائها الحارة مرة أخرى لعشاقها، بعد فترة توقف بسبب التصفيات والمباريات الودية بين المنتخبات، يعود الجميع للعمل مرة اخرى ويعود المشاهد للمتعة والتعصب من جديد .

الجميع يلهث وراء اللقب الذي يتصدره البايرن بكل قوة حتى الأن، منافسة شرسة حتى الأن بين جميع الفرق فى المقدمة المنافسة على اللقب وفى الوسط المنافسة شديد على مقعد أوروبي وفى القاع منافسة رهيبة للهروب من شبح الهبوط .

الكل يبحث عن غايته وهدفه والمشاهد هو الفائز الوحيد من متعة كرة القدم وبخاصة الألمانية .

سنتحدث فى هذا التقرير عن أهم الفرق والمباريات فى هذه الجولة وفى باقى التقارير سنخص فرق بعينها وجميع تفاصيلها ستكون حاضرة .

بايرن ميونخ x بورسيا دورتموند

  • كلاسيكو الأرض قمة كروية بنكهة ألمانية فى جولة حاسمة من البوندسليغا، بايرن يدخل اللقاء برغبة قوية فى حسم اللقب سريعاً من بدايته ودورتموند متمسك بأن يشعل البوندسليغا أكثر بفوز على بايرن ويضرب عصفورين فى مرة واحده .
  • مواجهة من نوع أخر بين يورجن كلوب الفيلسوف الألماني وبيب جوارديولا العقلية الأسبانية الرائعة وكل منهم يريد أن يظهر على حساب الأخر فى هذه المباراة .
  • مبارة صعبة بين اللاعيبين فى أرض الملعب ماريو جوتزه الذي سيذهب للجحيم بقدمه وماركوس ريوس لأثبات أنه الأفضل وآرين روبن الذي يريد أن يعيد قوته وكرامته فى أرض هذا الملعب وليفاندوفسكى فى أخر مباراة ستجمعه فى هذا الملعب أمام البايرن ضغط هائل عليه فى هذا المباراة .

هامبورغ x هانوفر

  • مباراة قوية بين الفريقين وبالأخص بسبب وضعهما فى الجدول هذا العام، فريق هامبورغ تحت القيادة الهولندية الجديدة يسعى للوجود ضمن العشرة الأوائل فى الجدول على أقل تقدير قبل نهاية الدور الأول ، أما فريق هانوفر فهو فى وضع جديد على جماهيره التى تعودت على المنافسة على المراكز المتقدمه فى جدول الدوري ولكن هذا الموسم مغاير تماماً ولذلك المباراة هامة جداً لكلا الفريقين للهروب من هذه المنطقة بشكل سريع .

فريق شالكة

  • جولة هامة جداً لهذا الفريق ومهمة أيضاً للمدرب كيلر الذي هو على محك الأقالة بشكل سريع من تدريب الفريق فى حالة خسارة أى نقاط أضافية ستطيح بالفريق بعيداً عن المنافسة فى هذه الظروف ، فريق شالكه الذي يقابل فترة صعبة سواء محلياً أو أوروبياً لا يريد أى تعثر يبعد الفريق عن المنافسة ولذلك لامجال للأخطاء فى هذه الجولة وألا ستكون العاقبة هى  أقالة المدير الفني .

فريق نوربيرغ

  • فى مهمة صعبة فى هذه الجولة، الفريق الذي يقدم أداء جيد ولكن بلا نتائج واضحة للفريق تماماً، تعادلات كثيرة وضعت الفريق فى نهاية الجدول وجعلته مهدد بالهبوط بشكل كبير جداً هذا الموسم، مباراة صعبة فى هذه الجولة أما أنها ستزيد من الأوجاع أو ستكون بداية الأنطلاق إلى ماهو أفضل .

 

اترك تعليقاً