السبب الذي يجعل ريال مدريد ملك سوق الانتقالات..

أنتقالات ريال مدريد

 

صحيفة ديفسا سنترال الإسبانية تنشر تقريراُ يتحدث عن مشتريات ومبيعات النادي الملكي ريال مدريد للموسم الجديد في سوق الانتقالات والذي اختتم الاثنين ببيع مسعود أوزيل إلى آرسنال بـ45 مليون جينه استرليني.

حيث ذكرت الصحيفة أن مجموع تعاقدات القلعة البيضاء  في سوق الانتقالات بلغ 160 مليون يورو جاءت مقسمة على أربعة لاعبين وهم (غاريث بال، إيسكو، إيرماندي، كارفاخال).

في حين بلغت إيرادات الميرنغي إلى 140 مليون يورو جاءت مقسمة على 4 لاعبين أيضاً وهم (أوزيل، هيغواين، ألبيول، كاليخون) لتأتي صفقة أوزيل في قمة الصفقات التي أدرت الأموال على ريال مدريد.

وقد تخلص أيضاً ريال مدريد من كاكا، الذي عاد نحو بيته القديم ميلان بالمجان، وأيضاً أدان الحارس الثالث للفريق الأبيض ودينيس شيرشوف بالمجان أيضاً دون مقابل.

وبهذا يكون النادي الملكي قد أنهى سوق انتقالات متفوق تماماً على جميع الأندية حيث صرف ما يقارب الـ40 مليون يورو فقط وهي نسبة أقل من برشلونة الذي صرف 57 مليون يورو لضم نيمار دا سيلفا فقط سانتوس هذا العام.

يذكر أن ريال مدريد قد أشعل سوق الانتقالات في ساعاته الأخيرة بعد أن وقع رسمياً مع بيل وباع أيضاً أوزيل إلى آرسنال الإنجليزي

 

اترك تعليقاً