الكرة الألمانية تتفوق على الكرة الإنجليزية للعام الثالث على التوالي

الكرة الألمانية تواصل التفوق على نظيرتها الإنجليزية

الكرة الألمانية تواصل التفوق على نظيرتها الإنجليزية

في الموسم الماضي، رغم أن شالكة وليفركوزن كانا عار على الكرة الألمانية حيث تسببا بتفوق في دور المجموعات لمصلحة الكرة الإنجليزية على الألمانية، ولكن في ذلك الموسم كذلك تفوق دورتموند والبايرن على الكرة الإنجليزية.

حيث حقق دورتموند الإنتصار ذهاباً رغم سقوطه إياباً بمباراة الفرصة الواحدة لأرسنال، ولكن البايرن أقصى أرسنال من دور الـ16، ثم ألحق به مانشستر يونايتد في ربع النهائي، ما قاد الألمان لتفوق واضح على الإنجليز بإقصاء فريقين.

وضعت القرعة الكرة الألمانية للسنة الثالثة على التوالي في مواجهة نظيرتها الإنجليزية، وللموسم الثالث على التوالي تتفوق كرة الجيرمان على الإنجلاند، وذلك بعد فوزين وتعادل في مباريات الذهاب بين الألمان وأعدائهم الإنجليز.

بروسيا دورتموند لقن أرسنال درساً قاسياً في كرة القدم أمس، وسجل فوزاً بهدفين دون رد، ثم واصل بايرن ميونخ التفوق، بتسجيل فوز بالنتيجة والآداء على مانشستر سيتي بهدف نظيف، قبل أن يخطف شالكة تعادلاً لم يخطر على بال أحد، خصوصاً أن النادي الألماني يمر بأسوأ أحواله على الإطلاق، فهو من تم سحقه أمام غلادباخ في الجولة الثالثة من البوندسليغا، وهو من ودع كأس المانيا من الدور الأول، ولكنه تفوق على تشيلسي بالآداء وخطف منه نقطة تعادل ثمينة من قلب لندن على ملعب ستامفورد بريدج بين جماهير البلوز.

وما يحدث يؤكد أن تفوق المنتخب الألماني على نظيره المنتخب الإنجليزي، إنتقل ليصبح تفوق الأندية الألمانية على نظيرتها الإنجليزية، وهذا لو تواصل في الإياب وبشكل عام لو حقق الألمان نتائج طيبة بدوري الأبطال هذا الموسم، فإنهم سيخطفون المركز الثاني في تصنيف الإتحاد الأوروبي لآخر خمسة أعوام، وهذا بات قريب جداً ومتوقع كذلك، فالكرة الألمانية بصعود مستمر، والإنجليزية بتراجع مستمر.. والله ولي التوفيق.

اترك تعليقاً