الماكينات تفوز .. ولكن

ألمانيا تفوز بأقل مجهود

ألمانيا تفوز بأقل مجهود

اقترب المنتخب الألماني من بلوغ مونديال البرازيل أكثر وأكثر بعد فوزه على جزر الفارو بثلاثية نظيفة على ارض الأخير، وبرصيد 22 نقطة ومع فارق الخمس نقاط بينه وبين الوصيف منتخب السويد الذي يملك 17 نقطة، بات على المنتخب الألماني ان يفوز بثلاث نقاط من خلال المباراتين الباقيتين أمام ايرلندا والسويد.

ولكن وعلى الرغم من الفجوة الكبيرة بين المتنافسين في مباراة اليوم، وعلى الرغم من الاستحواذ الكبير والسيطرة الميدانية الرائعة على الملعب وغلق كل المنافذ امام المنافس (الضعيف كثيرا) إلا ان المنتخب الألماني لم يكن سريعا بما يكفي ليحسم المباراة مبكرا، وهذا ما اعطى افضلية طفيفة لدفاعات منتخب جزر الفارو الذين لعبوا (مباراة العمر) بالنسبة لهم خصوصا في الشق الدفاعي.

لم يكن الأداء كما المتوقع ولم يكن المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف راضيا تماماً عنه، وخصوصا التحركات في الثلث الأخير من الملعب وعدم استغلال الفرص الكثيرة التي يصنعها الفريق.

في النهاية كانت مباراة تدريبية بالنسبة للمنتخب الألماني الذي غلب عليه بطئ الايقاع والذي اعتقد انه بسبب ضعف المنافس واستسهال المهمة وعدم وجود الحماسة التنافسية في اللقاء، اضف الى ذلك إلتزام اللاعبين مع انديتهم وخوفهم من الاجهاد أو التعرض لأي اصابة في مباراة حماسية لمنتخب جزر الفارو.

نجح الألمان في ان يرجعوا بالثلاث نقاط كاملة وبأقل مجهود ممكن ولكنها لم تكن بمستوى مباراة تحضيرية حتى وكانت فقط من طرف واحد فقط.

اترك تعليقاً