المانيا تفوز على جزر الفارو بثلاثية .. تصريحات ما بعد اللقاء

لوف وبيرهوف غير راضيين تماما عن أداء الماكينات أمام جزر الفارو

لوف وبيرهوف غير راضيين تماما عن أداء الماكينات أمام جزر الفارو

اقترب المنتخب الألماني كثيرا من التأهل الرسمي الى مونديال البرازيل بعد الفوز بثلاثية نظيفة على جزر الفارو على ارض الأخير.

ومع ثلاثة أهداف لألمانيا وعدم وجود فرص للمنافس .. عبر لوف عن عدم رضاه الكامل بأداء الفريق، حيث قال: ” لقد كان الحصول على النقاط الثلاث هو أمر إلزامي، لقد كانت المباراة مثل ما كنا نتوقع مع عشرة لاعبين في منطقة الجزاء، اذا كان هناك شيء انتقده هو اللمسة الأخيرة وهو الذي ما نزال نعمل عليه. بعد الاستراحة لم نكن جيدين في تحركاتنا مثل الشوط الأول، نحتاج الى تحسين أداءنا في الثلث الأخير من الملعب، أداؤنا على أرض الملعب جيد. مع ذلك، ما لاحظناه في الأشهر الماضية، أننا نحتاج الى الكثير من الفرص للتسجيل وهذا ما نفتقره”.

أما مدير الفريق أوليفر بيرهوف فقد قال: ” كنا نستطيع اضافة هدف او هدفين في الشوط الثاني، لقد فقدنا ايقاعنا، لكن في النهاية الفوز هو المهم، استحوذنا على الكرة بشكل جيد في اغلب المباراة، ولكن غالبا الضغط .. يمكن ان يفقدك اهدافك”.

أما بديل رويس ، جوليان دراكسلر فقد قال: ” اذا كان أمامك عشرة لاعبين لكل لاعب قدمين، من الصعب عليك المرور، وايجاد الفجوة لبلوغ المرمى. في النهاية انتهت المباراة 3-0 واعتقد انها كانت مستحقة، اصبحنا اقرب اكثر من المونديال مرة اخرى، وهذا هو المهم.”

بدوره مدافع الأرسنال ميرتيساكر قال: ” كنا نعلم انها لن تكون سهلة في جزر الفارو، ومع العشب الاصطناعي، خصوصا في الشوط الثاني وفي لحظات حاسمة لم نكن متناسقين في الشق الهجومي، علينا ان نطور انفسنا اكثر”.

أما صاحب الهدف الثالث توماس مولر فقد قال: ” لقد أتممنا مهمتنا، لم نعتقد انها ستكون مباراة سهلة لأننا نعرف كم هو صعب اللعب خارج ارضنا، بالنسبة لركلة الجزاء كانت صحيحة، لقد كان عرقلة واضحة”.

أما كلوزه الذي لم يستطع تسجيل الهدف التاريخي هذه الليلة وأجله ربما للجولة القادمة بسبب التكتل الدفاعي الكثيف فقد قال: ” لقد كانت معقدة جدا، على الرغم من ذلك صنعنا العديد من الفرص، لقد لعبنا جيدا، حتى في الدفاع عندما كنا نخسر الكرة.”

اترك تعليقاً