المكسيك تفوز على أسود الكاميرون فوزا مستحقا ( تغطية المباراة )

 

– سيطر المنتخب المكسيكى على الشوطين الاول والثانى ووصل إلى مرمى الكاميرون اكثر من مرة حقق فى احداها هدف وحيد ،  ضعف الدفاع الكاميرونى ايضا وعدم فعاليته ادى إلى سيطرة المكسيك على اجواء الشوطين .

شوط اول نارى من جانب المكسيك دون اهداف ، فرض المتخب المكسيكى ايقاعه من بداية المباراة وواصل الضغط حتى احرز المهاجم دوس سانتوس هدفا فى الدقيقة العاشرة ولكن لم يحتسب لكونه تسلل . استمر الضغط ثلث الساعة حتى عادت الكاميرون إلى الأجواء بشكل متواضع ، وكانت اخطر هجمة من اللاعب صامويل ايتو وهدف محقق ضاع بعد ارتطام الكرة بجانب القائم .

– وفى ذات الوقت اضاع المدافع المكسيكى ماركيز كرة كانت هدفا محققا ، ثم استمر الضغط حتى احرز دوس سانتوس هدفا اخر ولم يحتسبه الحكم مرة اخرى واعتبره تسللا على الرغم من كونه صحيحا .

– أما عن الشوط الثانى : واصل المنتخب المكسيكى سيطرته على المباراة واضاع هدفا محققا فى الدقيقة 47 بعد لمسه سحرية من دوس سانتوس اضاعها بيرالتا ، فى الدقيقة 56  ضربة حرة مباشرة لصالح الكاميرون قرب المربع الأخضر وانذار للاعب مورينيو وارتطمت الكرة بالحائط مارة بجانب القائم .

– فى الدقيقة 60 هجمة مكسيكية منظمة وهدف اول مستحق للاعب بيرالتا يفرح به الجماهير المكسيكية .

– فى الدقيقة 68 تبديل اجراه المدرب هريرا … نزول اللاعب فابيان بدلا من جواردادو .. ثم نزول هيرناندز بديلا عن بيراتا محرز الهدف الوحيد لمنتخب المكسيك

– واصل المنتخب المكسيكى ضغطه على اجواء المباراة حتى قام مدرب الكاميرون فينكى باجراء تبديل ونزول اللاعب ويبو بديلا عن سونج .

– ظهر المنتخب الكاميرونى بمستوى متواضع جدا اعطى الحق للمكسيك فى السيطرة على الاجواء باستثاء فرصتين او اكتر وابرزها الدقيقة 81 ، ومن ثم يتصدر المنتخب المكسيكى المجموعة الاولى بالتساوى مع منتخب السامبا ثلاث نقاط طامحا فى الوصول للنهائيات .

 

 

اترك تعليقاً