الميرور تفضح بايرن ميونخ وتهين رجولة رومينيغه أمام دورتموند!

صحيفة الميرور تكشف عن إتفاق بين البايرن ودورتموند حول رويس والبايرن يكسر العهد!

صحيفة الميرور تكشف عن إتفاق بين البايرن ودورتموند حول رويس والبايرن يكسر العهد!

كارل هاينز رومينيغه يكسر عهد رجال مع هانز يواكيم فاتسكه ويضم ليفاندوفسكي بإتفاق جميع الأطراف، قبل أن يكسر بالعهد بإعلان رغبته في ضم ماركو رويس.. فضيحة بافارية عظيمة!

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية عن إتفاق بين بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند تعهدت خلاله إدارة العملاق البافاري بقيادة كارل هاينز رومينيغه بعدم الإقتراب أو حتى التفكير بضم النجم ماركو رويس بحال تم التخلي عن ليفاندوفسكي للبايرن دون مقابل في صيف 2014 وعدم بيعه للريال في سوق الإنتقالات الشتوية من عام 2014 رغم أن الصفقة ستعود بمبلغ 30 مليون يورو لبروسيا دورتموند لو وافق على عرض الريال!

حيث أكدت الصحيفة بأن المدير التنفيذي في بايرن ميونخ “كارل هاينز رومينيغه” كان قد تحدث مع “يواكيم هانز فاتسكه” خلال قرعة الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا في ديسمبر من عام 2013، وإتفق خلاله الطرفان على التخلي عن ليفاندوفسكي للعملاق البافاري في صيف 2014 بدلاً من بيع النجم البولندي لريال مدريد في شهر يناير من عام 2014 مقابل 30 مليون يورو، وبالمقابل أن يبتعد بايرن ميونخ عن اللاعب ماركو رويس نهائياً حيث تم التصفاح بالأيدي في عقب الإجتماع في نيون بين فاتسكه ورومينيغه.

وأكد فاتسكه بأنهم تحدثوا بالفعل حينها ولكنه لم يكشف عن تفاصيل الحوار الذي جرى حيث صرح: “لقد كان هنالك موعد وجلسة حوار فيما بيننا في نيون، هذا صحيح، ولكن لن أتحدث عن ذلك الآن”.

وبعد بضعة أيام من ذلك الحوار الذي جرى بينهم، أعلن الفريقان رسمياً عن التخلي عن ليفاندوفسكي رسمياً في صيف 2014 لمصلحة بايرن ميونخ بنهاية عقده، وبالتالي خسارة صفقة كانت ستبرم في الشتاء مقابل 30 مليون يورو.

بل أن رومينيغه قد أكد قبل شهور من الآن بأنه يريد ضم ماركو رويس، وكشف كذلك عن الشرط الجزائي الموجود في عقد ماركو رويس ليتجاوز بذلك قوانين اللعبة.

والآن وبعد هذه الفضيحة، حيث تم التصافح بالأيدي كعهد من رومينيغه لفاتسكه، كيف يمكن للبايرن الرد حول هذه الفضيحة، والتي ستمس رجولة المدير التنفيذي للعملاق البافاري الذي كسر بعهد رجال جرى في نيون!

اترك تعليقاً