اوزيل : اريناهم من هو الزعيم

مسعود اوزيل يصرح بعد مباراة النمسا بأن المانيا ارتهم من هو الزعيم

مسعود اوزيل يصرح بعد مباراة النمسا بأن المانيا ارتهم من هو الزعيم

صانع الالعاب المنتقل حديثا الى ارسنال من ريال مدريد يرى ان فوز منتخب المانيا على جاره النمسا كان فوزا مستحقا، في حين ان القائد فيليب لاهم يرى ان على الفريق مواصلة العمل لضمان التأهل بشكل رسمي.

مسعود اوزيل يرى بأن المانيا “ارتهم من هو الزعيم” وذلك بعد الانتصار 3-0 على جارتها النمسا في ديربي يعتبر من الديربيات القوية على مستوى المنتخبات.

أهداف كل من ميروسلاف كلوزة وتوني كروس وتوماس مولر اعطت الراحة والثقة للفريق بقيادة المدرب يواكيم لوف الذي يقود سفينة المانشافت والذي وبعد هذا الانتصار المقنع والمبهر اقترب من لمس سواحل البرازيل.

كما واعرب صانع الالعاب بعجد المباراة عن سعادته لتأمين الثلاث نقاط المهمة وعن الفوز المقنع حيث قال: ” نحن راضون تماما عن النتيجة، لقد سجلنا ثلاثة اهداف ولم نسمح لهم بشيء، بإمكاننا ان نكون فخورين”.

“منتخب النمسا تحدانا قبل المباراة، ولكن في ارض الملعب، اريناهم من هو الزعيم”.

كما اعرب القائد فيليب لاهم عن سعادته بالفوز على النمسا ولكنه حذر زملاءه من التراخي في مواجهة جزر الفاروه الاسبوع المقبل حيث قال: ” انه من الرائع الفوز على صاحب المركز الثاني في المجموعة، لم نسمح لهم بالكثير ان يفعلوه بالخلف، وفي المقابل قدمنا كرة قدم رائعة في الجانب الهجومي لتسجيل الأهداف، لقد فعلنا جيدا هذا الاسبوع ولكن علينا مواصلة العمل للتأهل”.

 

اترك تعليقاً