بايرن ميونخ أمام ثلاثة خيارات جبارة

غوارديولا وأنشيلوتي ومورينيو ما بين البايرن وتشيلسي

غوارديولا وأنشيلوتي ومورينيو ما بين البايرن وتشيلسي

بوندسليغا نيوز – صفقة رهيبة على ما يبدو ستتم في عالم التدريب على مستوى فريقان عملاقان على المستوى العالمي، بايرن ميونخ قد يتعاقد مع أنشيلوتي أو مورينيو، وتشيلسي قد يتعاقد مع غوارديولا أو أنشيلوتي.

حيث كشفت تقارير أخبارية بأن تشيلسي يريد التعاقد مع بيب غوارديولا، وبايرن ميونخ يريد التعاقد مع خوسيه مورينيو.

ولكن أنباء صباح اليوم، كشفت بأن مالك تشيلسي إبراموفيتش لا يريج غوارديولا بل يبحث عن التعاقد مع المدرب الذي سبق له أن قاد تشيلسي، وهذا المدرب هو بطل العاشرة مع ريال مدريد “أنشيلوتي”.

رغم ذلك، فإن تقارير سابقة قد أشارت لوجود رغبة من بايرن ميونخ بالتعاقد مع مدرب الريال السابق أنشيلوتي في حال فشل تمديد عقد غوارديولا والذي ينتهي في الصيف القادم.

الأنباء تؤكد أن فيليب لام تدخل بالأمر، وتحدث مع غوارديولا وأشار لرغبته في البقاء تحت قيادة المدرب الإسباني، وغوارديولا من ناحيته قد لا يرفض البقاء في المانيا، ولكن الأمر يعود لنتائج الموسم الحالي، ومن المتوقع أن تتخلى عنه إدارة بايرن ميونخ في حال فشله في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا.

ونود الذكر بأن مورينيو في العام الماضي كان قد أشار إلى وجود رغبة منه في التدريب في البوندسليغا، والآن وبعد أن تأكد خروجه من تشيلسي بنهاية الموسم الحالي أو حتى قبل نهايته، فهذا سيجعل مورينيو تحت أنظار بايرن ميونخ، وهذه الصفقة التي يتوقع حدوثها بوندسليغا نيوز في حال التخلي عن غوارديولا.

ولكن نؤكد بأن الخيار الأول لبايرن ميونخ، تمديد عقد المدرب غوارديولا في حال قدم نتائج جيدة وحصد اللقب الأوروبي، وغير ذلك فقد يتوجه العملاق البافاري للتعاقد مع خوسيه مورينيو والذي نعتبره الخيار الثاني، بينما يأتي أنشيلوتي الخيار الثالث بالنسبة للعملاق البافاري.

فمن تُفضل أنت بدورك كمشجع ومتابع للعملاق البافاري؟

اترك تعليقاً