بايرن ميونخ قد يستعيد نجمه السابق في يناير

إيمري كان

تصدر إيمري كان آخر أخبار الإنتقالات بعدما كشف يورغن كلوب عن رغبة الدولي الألماني بالرحيل خلال فترة الإنتقالات الشتوية التي تفتح أبوابها في يناير 2018.

والأمر الذي زاد الأمر أهمية، هو توقع دخول بايرن ميونخ للتفاوض مع ليفربول لاستعادة لاعب الوسط سريعًا نظرًا لتطوره عما كان عليه في بايرن ميونخ.

ومن ناحيته أكد يورغن كلوب أنه والفريق يريدون تجديد عقد اللاعب ولكن إيمري كان بنفسه يرغب بالرحيل للبحث عن منافسة جديدة وفريق قادر على المنافسة على الألقاب، وهذا ما لم يراه كان في ليفربول.

ودخل يوفنتوس الإيطالي على خط الفرق المهتمة بضم الألماني في الشتاء، ليتنافس مع بايرن ميونخ بقيادة هاينكس الذي كشف عن إعجابه بإمكانيات كان وتطوره الكبير في ليفربول.

فهل ينضم إيمري كان للبايرن الذي يبحث عما هو أكثر من مجرد التواجد في الأدوار التالية بدوري الأبطال بعد عودة هاينكس الذي كشف عن نية الفريق في الذهاب لأبعد مدى وبالتالي عدة صفقات قد تجري بالشتاء ولأول مرة منذ سنوات طويلة، حيث من المعروف عن العملاق البافاري أنه لا يحبذ ضم لاعبين جدد في الفترة الشتوية، فهل يهز السوق هذا الموسم الشتوي؟ وهل يكون إيمري كان أولى صفقات الفريق؟

اترك تعليقاً