بايرن ميونخ يبدأ صراع الحفاظ على اللقب بثلاثية فى مرمى موسكو

Champions League: Bayern haut Harmlos-Russen bei Pep-Premiere weg

أمام حوالى 68,000 متفرج في ملعب الأليانز آرينا استطاع بايرن ميونخ تحقيق إنتصار سهل على ضيفه سيسكا موسكو بثلاثية مقابل لا شئ. هذا الإنتصار كان العاشر على التوالي للبايرن في الفوز بالجوله الأولى لدورى الأبطال أوروبا . و بهذا الإنتصار تصدر بايرن ميونخ مجموعته مناصفتاً مع منافسه مانشيستر سيتي الذى فاز بنفس النتيجه على فيكتوريا بلزن.

دخل بايرن ميونخ اللقاء بقوة و بضغط قوى على المنافس . فمن ركله حره مباشره استطاع دافيد آلابا التقدم لفريقه من تسديده قويه سكنت مرمى الحارس ايجور اكينفييف  في الدقيقة الرابعه من اللقاء . و استمرت سيطرة الفريق البافارى التامه .حيث سنحت الكثير من الفرص المحققه التى لم تستغل بشكل جيد  مقابل الفرص النادره من الفريق الروسي . حتى جاء المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش بالهدف الثاني لفريقه من ضربه رأسيه في الدقيقة 41. بينما في الشوط الثاني استمرت سيطرة البافارى حتى جاء آريين روبن بتوقيعه على الهدف الثالث في الدقيقة 68 ليحقق الفريق الإنتصار السهل في مستهل رحلته الأوروبية .

وسيحل البايرن ضيفاً على مانشيستر سيتي الأنجليزي في المباراة المقبله في انجلترا في الثاني من اكتوبر , بينما يستضيف سيسكا موسكو  فيكتوريا بلزن في نفس اليوم.

 

اترك تعليقاً