بايرن ميونخ يرصد 75 مليون للتعاقد مع غاريث بيل

garethbell

قالت صحيفة “الديلي ميل” البريطانية إن الإسباني بيب جوراديولا المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني سيدخل المنافسة مع ريال مدريد الإسباني للحصول على خدمات الجناح “جاريث بيل” لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن البايرن مستعد للدخول في منافسة مع النادي الملكي للحصول على خدمات الويلزي الدولي بيل، الذي طلبه جوارديولا، وأن النادي الألماني رصد 50 مليون جنيه إسترليني، ما يقرب من 75 مليون دولار، للفوز بصفقة بيل.

وأكدت الديلي ميل أن إدارة البايرن رصدت 100 مليون جنيه إسترليني للصفقات الصيفية التي يحتاجها جوارديولا، المدير الفني السابق للبارسا، من أجل تدعيم صفوف البايرن.
وانتقل جاريث بيل، 23 عاما، إلى السبيرز من ساوثهامبتون الإنجليزي في عام 2007، ونجح توتنهام في تجديد عقد اللاعب في يونيو 2012، في الوقت الذي فتح فيه تألق بيل الباب أمامه للانتقال إلى النادي الملكي أو البايرن إضافة إلى أندية أخرى ترغب في التعاقد معه.

وأحرز بيل 13 هدفا في الدوري هذا الموسم ليحتل المركز الخامس في قائمة هدافي البريمييرليج بفارق 6 أهداف عن الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم مانشستر يونايتد متصدر المسابقة.

اترك تعليقاً