بايرن ميونخ يصطاد ذئاب فوكسفاجن بمقصية ماندزوكيتش وقذيفة روبن

wob fcb overhead manzukic 6

واصل نادي بايرن ميونخ تألقه في بطولة الدوري الألماني لكرة القدم وحقق فوزاً جديداً وجاء هذه المرة على حساب فولفسبورغ بهدفين نظيفين دون مقابل في مباراة قوية ومليئة بالإثارة أقيمت على ملعب فوكسفاجن أرينا معقل الذئاب بحضور جماهيري غفير كما جرت العادة.

جائت البداية قوية من البايرن وكاد مولر أن يفتتح التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط من صافرة البداية لكنه كرته الرأسية ذهبت بجوار القائم.

إفتتح ماريو ماندزوكيتش التسجيل في الدقيقة 36 عندما نفذ توني كروس ركلة حرة مباشرة بعمق منطقة الجزاء أعادها شفاينشتايغر برأسه للكرواتي ماريو والذي سدد كرة مقصية (دبل كيك) عالمية إكتفى حارس المرمى برؤيتها تدخل الشباك.
وفي شوط المباراة الثاني بدأ نجوم البايرن المباراة بقوة مرة أخرى وكاد مولر أن يسجل الهدف الثاني لفريقه بعدما سدد كرة من داخل منطقة الجزاء إلا أن المدافع البرازيلي نالدو أبعد الكرة في آخر اللحظات.

وكاد أوليتش أن يُعدل النتيجة بتصويبة ولكن نوير تصدى لها، ثم رد البايرن بعدة فرص أهمها تسديدة توماس مولر القوية التي إرتطمت بالدفاع.

وقبل نهاية المباراة بربع ساعة حصل فولفسبورغ على ركلة حرة مباشرة من ضفاف منطقة الجزاء، نفذ الكرة المتخصص البرازيلي دييغو ببراعة لكنه غير محظوظ لأن كرته المثالية واجهت الحارس العالمي مانويل نوير والذي تصدى للكرة ببراعة مؤكداً أنه رقم صعب في عالم المستديرة.

وفي الدقيقة الآخيرة من زمن شوط المباراة الثاني إستلم توماس مولر تمريرة من شفاينشتايغر بوسط الملعب ثم مرر كرة طويلة ودقيقة لآريين روبن المنفرد تماماً بمنطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة صاروخية في شباك فولفسبورغ لتصبح النتيجة 2-0 وتنتهي المباراة بفوز مثالي جديد لأبناء بافاريا.

هذا ورفع العملاق البافاري رصيد من النقاط إلى 57 نقطة في الصدارة ليوسع الفارق بشكل مؤقت إلى 18 نقطة، بينما تجمد رصيد الفولفي عند النقطة الـ26 في المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً