بايرن ميونخ يطحن فيردر بريمن بسداسية تاريخية

bayern-bremen6-1

طحن نادي بايرن ميونخ ضيفه العريق فيردر بريمن بسداسية تاريخية ساحقة مقابل هدف واحد فقط ليؤكد العملاق البافاري كم هو عنيف وشديد هذا الموسم وذلك في منافسات الإسبوع الثالث والعشرين من البوندسليغا.

بدأ بايرن ميونخ المباراة بأستحواذ كبير في حين دافع فيردر بريمن بضراوة وبراعة، ثم جاءت أولى الفرص بتسديدة من آريين روبن بأسلوبه الخاص لكن الحارس ميلتز أمسك بالكرة.

ثم رد الضيوف بتسديدة ماركو أرناوتوفيتش من خارج منطقة الجزاء تصدى لها نوير ببراعة كذلك، ثم تصويبة من دي بروين لكن نوير أمسك بها مُجدداً.

ثم ضغط البايرن بقوة كبيرة، فجاء وقت إفتتاح التسجيل بعدما إنطلق فيليب لام من الجهة اليمنى ثم مرر كرة عرضية دقيقة إستقبلها آريين روبن بتسديدة طائرة داخل الشباك في الدقيقة 25.

والبايرن إستغل تراجع فيردر بريمن على أرض الميدان ليضيف الهدف الثاني بعدما حصل آريين روبن على ركلة حرة مباشرة نفذها بقدة وصلت لمنطقة الجزاء فأستقبلها خافي مارتينيز برأسية وضعها داخل الشباك في الدقيقة 29.

وقبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة تعرض ماريو غوميز لعرقلة من على ضفاف منطقة الجزاء من قبل المدافع برودل ما أجبر حكم الساحة على إشهار البطاقة الحمراء بوجهه ليواصل الأخضر المباراة بعشرة لاعبين.

ومع بداية شوط المباراة الثاني مرر روبن الكرة إلى ماريو غوميز من رمية تماس وإنطلق غوميز قبل أن يحول كرة عرضية حاول ريبيري وضعها لكن سيلاسي لاعب بريمن وضعها بدلاً منه في الشباك معلناً تقدم البايرن بثلاثة أهداف دون رد.

ثم أضاف ماريو غوميز هدف المباراة الرابع بعدما مرر بلال ريبيري الكرة فلم يتوانى غوميز من وضعها داخل الشباك.

لكن فيردر بريمن إستطاع تسجيل حفظ ماء الوجه من خلال اللاعب كيفن دي بروين الذي وجد نفسه أمام نوير قبل أن يضع الكرة داخل الشباك بسهولة تامة.

وكاد آريين روبن أن يسجل هدفه الشخصي الثاني والخامس لفريقه بعدما إنطلق بطريقته الخاصة من الجهة اليمنى ثم دخل بعرض الملعب قبل أن يطلق تسديدة قوسية لكن كرته ذهبت أعلى الخشبات الثلاث.

وقبل نهاية المباراة بدقائق أضاف ريبيري هدف فريقه الخامس بعدما مرر فيليب لام كرة رأسية سحرية أكملها الفرنسي بتسديدة قوية إستقرت داخل الشباك، وكاد ريبيري نفسه أن يضيف الهدف السادس لكن الحارس تصدى للكرة في آخر لحظة.

لكن البايرن لم يتوقف عن محاولة التسجيل، بل أضاف رجال المدرب هاينكس الهدف السادس وهذه المرة من خلال المهاجم البومبر ماريو غوميز الذي سدد الكرة بسهولة داخل الشباك.

بهذا الفوز رفع بايرن ميونخ نقاطه إلى 60 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد 28 في المركز الحادي عشر.

اترك تعليقاً