بايرن ميونخ يفتتح مكتب في الولايات المتحدة الأمريكية

fcbayern.de – يفتتح بايرن ميونخ في 1 أبريل 2014 في نيويورك أول مكتب له في الخارج لبدء العمل مع شركة تابعة للبايرن. مدير الإدارة الجديد ” MUENCHEN LLC ” هو رودولف فيدال ( 42 ) . سيبدأ المكتب في مانهاتن في البداية بثلاثة موظفين .

رودولف فيدال (ولدت في ولاية كولورادو ) له أيضا الجنسية الألمانية ، و كان في سنوات 1982-1989 حارس مرمى في فرق الشباب و الهواة مع البايرن . درس في جامعة لودفيغ ماكسيميليان في ميونخ ،و أصبح محاميا في القانون التجاري ، وعمل كذلك في مجالات الرياضة و التسويق. وكانت آخر محطة في مشواره المهني في عام 2009 مع شركة الاتصالات الألمانية .

سيتولى رودولف فيدال في نيويورك اشهار بايرن ميونخ في أمريكا الشمالية ، والإسراع في توسع ” البايرن ” في المنطقة ، فضلا عن تطوير الشبكات وتوفير التعاون.

” أنا سعيد جدا لأخذ هذا التحدي الكبير و المثير في بايرن ميونخ ، ” يعترف رودولف فيدال . ” جنبا إلى جنب مع زملائي سوف نقوم بمعالجة المهام الموكلة إلينا بسرعة و بتفان كبير . نحن نريد أن نساعد على تعزيز السمعة الدولية للنادي . “نهاية يوليو 2014 ، سيسافر بايرن ميونخ إلى أمريكا للعب على الأقل مباريتين في نيويورك و بورتلاند.

اترك تعليقاً