بايرن ميونخ يُهدر فوزاًُ محققاً أمام أرسنال ويتأهل لربع النهائي

البايرن يتخطى أرسنال بالخبرة

البايرن يتخطى أرسنال بالخبرة

تأهل نادي بايرن ميونخ للدور ربع النهائي بعد تعادله إيجاباً 1-1 أمام نادي أرسنال الإنجليزي في ملعب أليانز ارينا، وذلك بعدما حسم المباراة ذهاباً بالفوز بهدفين نظيفين في لندن.

وأهدر البايرن فوزاً بعدما أهدر عدة فرص، قبل أن يُهدر توماس مولر ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع  (90+2) حيث تصدى لها الحارس فابيانسكي.

هذا وجائت أهداف اللقاء من أقدام المانية، حيث سجل هدف بايرن ميونخ باستيان شفاينشتايغر بعد تمريرة من ريبيري في الدقيقة 55، قبل أن يعدل النتيجة لوكاس بودولسكي في الدقيقة 57.

هذا وجاء هدف بودولسكي بعد أن إرتكب خطأ واضح ضد قائد بايرن ميونخ فيليب لام، حيث دفعه أرضاً، وإنطلق بالكرة ليضعها بشباك مانويل نوير، في لقطة مثيرة للجدل، حيث تغاضى الحكم بوضوح عنها!

وسط اجواء رائعة من جماهير بايرن ميونخ قامت بتحية ضحايا كارثة هيلزبره ال 96 خلال مباراة لارسنال في البطولة قبل سنوات، وكان أصحاب الارض الطرف الافضل في الشوط الاول وأهدر روبن هدف محقق للفريق البافاري وهدد روبن وريبيري وجوتزه ولام مرمى المدفعجية في اكثر من فرصة بينما هدد تشامبرلين وجيرو مرمى نوير في فرصتين وحيدتين لارسنال في الشوط الاول الذي انتهي بتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ، ترجم بايرن سيطرته بهدف شفاينشايجر من تسديدة داخل منطقة الجزاء لتمريرة على طبق من ذهب من زميله ريبيري (ق55)، وبعدها بدقيقتين لعب جيرو كرة لبودولسكي استخلصها من فليب لام وسدد في شباك نوير مسجلا هدف التعادل (ق57).

واصل بايرن اهدار الفرص السهلة واثمرت تبديلات فينجر عن نشاط ملحوظ وتحسن في اداء المدفجية في الشوط الثاني، وهدد مهاجمو ارسنال مرمى نوير في اكثر من فرصة الا ان الرعونة صادفت لاعبي المدفعجية واكتفوا بهدف بودولسكي.

وفي الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء النرويجي سفين موين ضربة جزاء لاصحاب الارض بعد عرقلة لوران كوتشيليني لروبن داخل منطقة الجزاء ، سددها البديل توماس مولر وانذها ببراعة البولندي لوكاس فابيانسكي حارس ارسنال (ق90+2) لينتهي اللقاء بعدها بالتعادل الايجابي (1-1).

اترك تعليقاً