براونشفيغ يحل ضيفاً على غلادباخ في إفتتاحية الجوله السادسة من البوندسليجا

Drei Spiele, drei Pleiten: Darum kann Gladbach auswärts NICHTS

في إطار الأسبوع السادس من البوندسليجا آنتراخت براونشفيغ متذيل الترتيب يحل ضيفاً على على صاحب المركز الحادي عشره بروسيا مونشنغلادباغ اليوم الجمعه . الوافد الجديد للدرجه الأولى من الدوري الألماني يطلع لفوزه الأول هذا الموسم الذي سيكون صعباً على أرضيه ملعب البروسيا بارك معقل غلادباخ. بينما غلادباخ يريد الثلاث نقاط لتحسين وضعيته في جدول ترتيب الدوري و لتكون بداية صحوه له.

يدخل الفريق الضيف اللقاء حاملاً آمال جماهيره في ثلاث نقاط ليكون الفوز الأول للفريق هذا الموسم . براونشفيغ لم يحصد الا نقطه من تعادل و أربع هزائم و استقبلت شباكه 10 أهداف مقابل هدفين تم تسجيلهما , هذا لظهوره بأداء لم يكن في مستوى أنديه الدوري . تورستن ليبيركنيخت مدرب فريق براونشفيغ أظهر الكثير من الإحترام للفريق المنافس و قال أنه يملك لاعبين من افضل اللاعبين في البوندسليجا غير أنه وصف المباراة بالصعبه و يجب عليهم الحفاظ على القوة الهجوية في المباراة للسيطره عليها. براونشفيغ قادم من تعادل مع نورنمبيرغ بهدف لمثله أنعش به آمال الفريق في مقارعة أندية البوندسليجا.

و في الجانب الأخر صاحب الارض بروسيا مونشنغلاباخ يطمح لإستفاقه من بداية لم تكن في المستوي المطلوب من الفريق بفوزين و ثلاثة هزائم. و ستكون المباراة في متناول الفريق المستضيف حسب التوقعات نظراً لتواضع مستوى المنافس و سلاح الأرض و الجمهور. ماكس كروز و خوان ارانغو و باتريك هيرمان هم أسماء تعول عليها جماهير غلاباخ في حصد الثلاث نقاط بعد الهزيمه في اخر المباريات أمام هوفنهايم بهدفين لهدف خارج الارض. هذا و أعرب لوسيان فافر عن ثقته في فريقه و أن فريقه يستطيع الإستحواذ بشكل جيد لكنه يريد اكثر من ذلك لجلب الثلاث نقاط , محذراً في نفس الوقت من الإستهانه بالفريق المنافس. غلاباخ سيكون بدون قائده فيليب دايمس الذي تعرض لإصابه مؤخراً لن تسمح له بالتواجد غداً و حسب المتوقع فسيكون أوسكار فينديت هو البديل اليوم. و سيكون اللقاء بقيادة الحكم القادم من مدينة بريمن بيتر جاجيلمان.

اترك تعليقاً