برشلونة سيودّع مبكراً و ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال !

ريال مدريد - برشلونة

 

صحيفة ماركا الأسبانية تجري استفتاء جماهيري وذلك من أجل تحديد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم لموسم 2013/2014, وجاءت نتيجة الاستفتاء لتشير إلى أن النادي الملكي ريال مدريد هو الأقرب للحصول على لقب الليغا هذا الموسم متفوقاً على الغريم التقليدي نادي برشلونة.

حيث نشرت الصحيفة نسب التصويت حيث حصل نادي ريال مدريد على 40.8% من نسبة إجمالي التصويت متفوقاً على الفريق الكتالوني نادي برشلونة والذي حصد على نسبة 25.9% من إجمالي الأصوات بينما حصلت باقي فريق البطولة على باقي النسبة.

كما تطرقت الصحيفة المعروفة بانتمائها المدريدي إلى توقعات الجماهير والقراء للفريق الذي سيحصل على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي حيث صوتت الجماهير بأن المرينجي ريال مدريد سيتمكن من الوصول لنهائي البطولة بنسبة تخطت حاجز 38%.

وواصلت الصحيفة الأسبانية لتؤكد أن نسبة كبيرة من القراء يرون أن الفريق البرشلوني لن يتمكن من تخطي نصف نهائي هذه البطولة الكبيرة وكانت نسبة التصويت ما يقرب من 41% في هذا الشأن.

ومن الجدير بالذكر أن كلاً من فريقي ريال مدريد وبرشلونه سيخوضان الثلاثاء والأربعاء أول مبارياتهم في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا حيث سيلتقي نادي ريال مدريد مع الفريق العنيد غلطة سراي التركي على ملعب تورك تيليكوم أرينا, بينما يواجه نادي برشلونة الأربعاء الفريق صاحب التاريخ الأوروبي الكبير أياكس أميستردام الهولندي على ملعبه في الكامب نو.

اترك تعليقاً