بطل أوربا يواجه أوجسبورج فى الكأس

دانتى وأقتراب اعتزاله

دانتى وأقتراب اعتزاله

يحل اليوم نادى بايرن ميونخ بطل أوربا وصاحب الثلاثية التاريخية ضيفأ على نادى أوغسبورج على ملعب أمبالس أرينا فى الدور الثالث من كأس ألمانيا فى لقاء يعتبر صعب نسبيآ على الفريق البافارى الذى يقدم مستويات مبهرة فى الفترة السابقة سواء محليآ أو على الصعيد الأوربى .

وتدخل كتيبة بيب جوارديولا اللقاء بغرض واحد هو تحقيق نتيجة أيجابية لحسم تأهل الفريق الا الدور القادم قبل لقاء العودة على ملعب اليانز أرينا قلعة النادى البافارى ويسعى الفريق لأستكمال سلسلة الأنتصارات القوية وتحقيق الأنتصار الذى يضمن للفريق المنافسة على جميع البطولات .

ألتقى الفريقين هذا الموسم فى الجولة الثانية عشر من بطولة الدورى الألمانى وفاز بطل أوربا على أوغسبورج بثلاثية نظيفة على ملعب أليانز أرينا فى لقاء سهل بين متصدر البطولة برصيد 38 نقطة وصاحب المركز العاسر حاليآ برصيد 17 نقطة .

ومن جانب أخر يدخل ماركوس وينزيرل اللقاء بكل قوة أملين تحقيق نتيجة أيجابية ترضى جماهير الفريق ولما لا لتحقيق الفوز على بايرن ميونخ ،ويعتمد وينزيول على التركى ألتينتوب هداف الفريق ب4 أهداف و هاهان و ويرنر  هدافو الفريق لتقديم اداء جيد يسهل من مهمة العودة التى تعتبر صعبة فى جميع الاحوال .

ويأمل بيب جوارديولا فى استمرار تحطيم الأرقام القياسية مع الفريق خاصة فى عودة بعض نجوم الفريق كالقائد فيليب لام الذى يعتبر أهم لاعبى الفريق .  ويستمر غياب الفرنسى ريبيرى وباستيان شفانشتيجر وشقيرى وكلاوديو بيزارو للأصابة لكن الفريق يملك دكة بدلاء قوية تعوض هذه الغيابات وبل تحقق نتائج متميزة على الصعيد الأوربى أيضآ وليس المحلى فقط .

 

 

اترك تعليقاً