بروسيا دورتموند يقسو على فرانكفورت بثلاثية ماركو رويس

bvb ffm teamjubel 920 th

سحق فريق بروسيا دورتموند ضيفه آينتراخت فرانكفورت بثلاثية نظيفة ليستعيد بذلك عافيته بعد إسبوع واحد من الهزيمة التاريخية أمام هامبورغ وبذلك يستعيد حامل اللقب مركز الوصافة من ليفركوزن.

وقدم أسود الفيستفاليا آداء عالمي مؤكداً أنه لم يفقد أسلوبه حيث إعتمد على اللعب السريع وعلى الثلاثي غوندوغان وغوتزه وماركو رويس الذي سجل هاتريك.

كاد ماركو رويس أن يفتتح التسجيل في الدقيقة الثانية، لكنه عاد وسجل بالفعل هدف التقدم في الدقيقة الثامنة، ثم عاد بعد دقيقتين وسجل الهدف الثاني.

وواصل بروسيا دورتموند ضغطه على حامل الكرة قبل أن يُشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية بوجه المهاجم جوليان شيبر الذي بدأ المباراة كأساسي بدلاً من ليفاندوفسكي الذي تعرض للإيقاف لثلاثة مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام هامبورغ في المرحلة الـ21 من البوندسليغا.

لكن وعلى الرغم من النقص العددي إلا أن ذلك لم يزيد لاعبي دورتموند إلا فاعلية، فقد واصلوا فرض أسلوبهم الذي قاد فرانكفورت للعجز عن الإقدام على خطورة حقيقية.

وفي شوط المباراة الثاني مرر غوندوغان كرة دقيقة للمتألق ماريو غوتزه والآخير تلاعب بالدفاع بفضل مهارته العالية ثم مرر كرة لماركو رويس ولم يتوانى عن تسجيل الهدف الشخصي الثالث له في المباراة ولفريقه.

وحملت الدقيقة 74 طرد لاعب آينتراخت فرانكفورت إينوي بعد عرقلة المدافع ماتس هوميلس ما أجبر الحكم على إشهار البطاقة الصفراء الثانية وطرده من المباراة.

وجاءت إحدى محاولات فرانكفورت الخطيرة بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بتسديدة اللاعب ماير لكن الكرة إرتطمت بالعارضة لينتهي اللقاء بفوز الاسود بثلاثية.

هذا ورفع حامل اللقب رصيده من النقاط إلى 42 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد فرانكفورت عند 37 نقطة في المركز الرابع.

اترك تعليقاً