تشكيلة المنتخب الألماني المبدئية لكأس العالم 2014

تشكيلة المنتخب الألماني لكأس العالم 2014.. تحتاج لعبقرية

تشكيلة المنتخب الألماني لكأس العالم 2014.. تحتاج لعبقرية

يوم الخميس الموافق لـ 8-5-2014 في تمام الساعة 12:20 سينطلق المؤتمر الصحفي الذي سيكشف خلاله المدرب الألماني يواكيم لوف عن تشكيلة المنتخب الألماني المبدئية المكونة من 30 لاعباً وذلك لأجل كأس العالم 2014.

من المعلوم بأن الألمان الذين يلعبون لبايرن ميونخ هم أحجار الأساس، شفاينشتايغر، لام، مولر، كروس، بواتينغ، غوتزه ومانويل نوير.

ماذا عن ماريو غوميز وسامي خضيرة؟ كلاهما عاد للملاعب، خضيرة كان متواجداً على دكة الإحتياط خلال مباراة الريال أمام فالنسيا (2-2)، وغوميز أكد أنه جاهز، كذلك الطاقم الطبي وافق على عودته للملاعب، من التوقع أن يقوم لوف بجلب كلاهما.

والمفاجأة المتوقعة هي بإنضمام ماكس ماير للمنتخب الألماني، حيث أكد لوف أن إبن الـ18 عام يمكنه تقديم الكثير وسيفيد المنتخب، وكذلك الحال زميله ليون غوريتزكا، فهل نراهما في المونديال ليكونا أصغر لاعبين في كأس العالم 2014؟

أما من جانب بروسيا دورتموند فمن المؤكد جلب ماركو رويس وهوميلس وشميلتزر وقد يكون معهم الظهير المبدع دورم، فيما متوقع كذلك ضم غروسكرويتز الذي قدم أفضل موسم له على الإطلاق مع بروسيا دورتموند، لكن تحوم الشكوك حول ضم لوف للاعب الوسط المتمكن سفين بيتدر والذي عانى من غياب طويل، إلا أنه سيكون جاهزاً لنهائي كأس المانيا والذي يجري منتصف الشهر الجاري، لكن ماذا عن هوفمان؟ سنرى ماذا ستكون إختيارات يواكيم لوف والذي يقبع تحت أصعب إختبار ممكن فهنالك عشرات اللاعبين المهمين عليه ضمهم، لكن من سيختار من بينهم حيث لا يمكنهم ضمهم جميعاً.

اترك تعليقاً