تقرير.. 5 أرقام عليك معرفتها قبل الـ”كلاسيكير”

CQa7se1XAAAx2f_

يستضيف نادي بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم نادي بروسيا دورتموند على ملعب ” آليانز آرينا ” وذلك في الجولة الثامنة من الدوري الألماني لموسم 2015-2016.

وتتجه أنظار عُشاق الكرة الأوروبية إلى هذه المباراة على الرغم من وجود مباريات نارية آخرى، نظرًا لقيمة الفريقين ومن أجل مُتابعة أداء اللاعبين في المباراة.

وسيسرد لكم موقع ” بوندسليغا نيوز ” خلال هذا التقرير 5 أرقام كل تُعجبك قبل إنطلاق القمة:

1- تمكّن دورتموند في الفوز بمباراة واحدة في آخر ستة مواجهة بين الفريقين ( تعادل 2 وخسارة 3)، وكان آخر فوز لدورتموند على البايرن في 12 أبريل 2014 في المباراة التي إنتهت 3-0 لدورتموند على ملعب البايرن.

2- خسر بايرن ميونخ عدد من المباريات والتي كانت على ملعبه ضد دورتموند (9، نفس العدد لنادي كولن)، ولكن النادي البافاري تمكّن من الفوز في آخر مباراة له على أرضيه ضد دورتموند 2-1، ومن خلال هذا الفوز وضع حد لسلسلة أنتصارات دورتموند على أرضه.

3- الفريقين يمتلكان أقوى خط هجوم في الدوري، لاعبي البايرن سجلو حتى الأن (23) هدف في الدوري، أما دورتموند فقد سجل (21)، بهذه الأرقام فإن هؤلاء الناديين تمكنوا من تسجيل ربع معدل التهديفي للدوري الألماني هذا الموسم (44 من أصل 177 هدف).

4- توماس توخيل لم يُهزم في أول سبع مباريات في الدوري هذا الموسم، هذه هي المرة الثالثة التي دورتموند كان لم يُهزم بعد أول سبع مباريات من الموسم.

5- بايرن ميونخ لم يخسر في آخر 17 مباراة في الدوري أثناء مهرجان أكتوبر ( فاز في 14 وتعادل في 3).

اترك تعليقاً