جماهير بايرن ميونخ ليست راضية عن تذاكر مباراة آرسنال

جماهير بايرن ميونخ

جماهير بايرن ميونخ

أعلنت روابط لمشجعي بايرن ميونيخ الخميس، عزمها عدم حضور مواجهة الاسبوع المقبل في ضيافة ارسنال في دوري ابطال اوروبا لكرة القدم، منذ البداية احتجاجا على ارتفاع اسعار التذاكر.

وقالت رابطتا “نامبر 12″ و”أنصار بايرن حول العالم” إن مشجعيها المسافرين الى لندن لن يجلسوا على مقاعدهم في المدرجات الا بعد مرور خمس دقائق من انطلاق المباراة احتجاجا على ما يعتبرونه ارتفاعا مبالغا فيه في اسعار التذاكر.

ويقول أنصار بايرن إن سعر التذكرة يبلغ نحو 64 جنيها استرلينيا (86.80 يورو) وقد تصل الى 100 يورو بعد اضافة بعض الرسوم الاخرى.

وقالت رابطة “نامبر 12” بموقعها على الانترنت: “لن نجلس في المدرجات في اول خمس دقائق من المباراة المقررة في 20 اكتوبر 2015 لزيادة الوعي بشان الارتفاع المبالغ فيه لاسعار التذاكر”.

ودعت الرابطة كل انصار بايرن الذين سيحضرون المباراة للانضمام اليها في هذا الاحتجاج تحت شعار: “64 جنيها استرلينيا لتذكرة في غياب جماهير كرة القدم لا يساوي شيئا”.

وقالت الرابطة: “سنظهر للعالم من خلال هذا التأخير عن الحضور الى المدرجات في الدقائق الخمس الاولى من المباراة في لندن كيف سيكون حال كرة القدم في المستقبل اذا استمر هذا الجنون”.

وتابع: “وفي 85 دقيقة التالية سنظهر كيف تكون الاجواء عندما تحضر الجماهير، ندعو جميع مشجعي بايرن ميونيخ للانضمام الينا في هذه الحملة”.

المصدر: رويترز

اترك تعليقاً