جيفرسون فارفان : أريد أن أنهي مسيرتي الأوروبية في شالكة

Entwarnung für Schalke-Star Jefferson Farfan: Der Peruaner ist nur leicht verletzt

فارفان يريد البقاء في شالكة

في مقابلة مع goal.com , البيروفي جيفرسون فارفان أوضح الكثير حول مستقبله الكروي و تحدث ايضاً عن المواجهة المرتقبة غداً أمام بطل الثلاثية بايرن ميونخ و عن وضعية الفريق الحالية .

بعد تصدر شالكة مجموعته في دوري الأبطال و الفوز على ستيوا بوخارست 3-0 , زادت فرص الفريق الملكي في التأهل للدور الثاني من البطولة خصوصاً بعد هزيمة المرشح الأبرز تشيلسي 2-1 من بازل. و صرح فارفان قائلاً : ” أن ننهي هذه المرحلة في المركز الأول فسيكون أمراً رائعاً , لكن إذا كنا ثانياً فسيكون أمراً جيداً ايضاً “.

و عن مباراة فريقه غداً أمام شالكة كان البيروفي متفائلاً بالفوز حيث قال : ” بدعم جماهيرنا , سيكون الفوز ممكناً “. و عن الوافد الجديد برنس بواتينغ قال أنه لاعب كبير و يملك الكثير ليقدمه للفريق و أنه دعم كبير لهم.

و عن مستقبله في شالكة قال أنه يشعر بالراحة منذ قدومه في 2008 من آيندهوفين الهولندي و عدم نيته في ترك الفريق , في تصريحه : ” شالكة في مقربة من قلبي , إنه المحطة الثانية لي في أوروبا . المشجعين هنا رائعون , إنهم يتبعوننا في كل مكان لتشجعينا “.

لهذا فالبيروفي يريد أن يكون شالكة هي المحطة الاخيرة له في أوروبا , حيث أضاف : ” بالطبع أريد أن أنهي مسيرتي في أوروبا في شالكة ” . و قال أنه يريد إنهاء مسيرته الكروية في آليانزا ليما البيروفي . بالإضافة إلى أن اللاعب البيروفي قد طالب بتجديد عقده للفريق , نافياً تماماً  الشائعات التي صدرت من الصحف حول مسألة طلبه لزيادة في الراتب واصفاً إياها بالإختراعات.

 

اترك تعليقاً