دورتموند يسعي للثأر من هامبورغ

كلوب يسعي للثأر من هامبورغ

كلوب يسعي للثأر من هامبورغ

ستشهد الجولة الخامسة يوم السبت  مباراة قمة بين العملاق الأصفر نادي بروسيا دورتموند ونادي هامبورغ علي ملعب سيجنال أدينا بارك معقل نادي بروسيا دورتموند.

حيث سيسعي لاعبي يورجن كلوب إلي تحقيق الانتصار والثأر من فريق هامبورغ الذى أنتصر علي وصيف بطل أوروبا الموسم الماضي ذهاباً وأياباً.

حيث أكد مدرب هامبورغ تورستن فينك أن الفوز الذي حققه أمام دورتموند الموسم الماضي في سجينال أدينا برباعية كانت من أكثر الأمور الإيجابية في مشواره مع هامبورغ ولحظة لا يمكن نسيانها.

بينما فيما أكد كلوب علي أن الهزيمة التى مُنى بها الموسم الماضي أمام هامبورغ في الدوري جعلتنا نبتعد عن بايرن الذى كان في المقدمة وأكد أن الهزيمة كانت صعبة عليه.

ولكن الأمور تغيرت عن العام الماضي حيث يحتل دورتموند المركز الأول بعد الفوز في أربع جولات بينما يحتل هامبورغ المركز 12 برصيد أربع نقاط والذى أنتصر في لقائه الأخير أمام براونشفيغ برباعية نظيفة.

ويعاني بروسيا دورتموند من العديد من الغيابات أبرزها الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذى تعرض لإصابة مع المنتخب وأيضاً تحوم شكوك حول مدي جاهزية اللاعب البولندي كوبا الذى تعرض هو الآخر لإصابة مع المنتخب فيما من المرجح أن يبدأ الثلاثي أوبامينانغ ومختيريان وريوس في الهجوم.

 

اترك تعليقاً