رسمياً | كيل يمدد عقده مع دورتموند حتى 2015 ليعتزل الكرة بعد ذلك

كيل يمدد عقده للمرة الآخيرة!

كيل يمدد عقده للمرة الآخيرة!

أعلن نادي بروسيا دورتموند الالماني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تمديد عقد قائده سيباستيان كيل لمدة عام واحد، حتى 2015، لينهي بعدها اللاعب مسيرته في كرة القدم.

وانضم كيل “34 عاما” إلى صفوف دورتموند في 2002 قادما من فرايبورغ، وساعد الفريق على الفوز بلقب البوندسليغا مرتين ولقب كأس ألمانيا مرة واحدة، بجانب الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا العام الماضي.

وشارك كيل في 31 مباراة مع المنتخب الألماني بين عامي 2001 و2006، وشارك مع بلاده في كأس العالم 2002 حين حصل على المركز الثانى وفى المانيا 2006 حيث حصل على المركز الثالث.

ويحتل دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب البوندسليغا، خلف بايرن ميونخ بطل المسابقة، وتأهل الفريق أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا حيث يلاقي ريال مدريد الاسباني.

وذكر كيل في بيان أصدره النادي “بروسيا دورتموند فريق رائع، الجماهير ومدينة دورتموند كانوا أهلي ووطني لأعوام كثيرة، لهذا السبب قررت الاستمرار”.

وأضاف “ولكن في الوقت ذاته توصلت لقرار بشأن إنهاء مسيرتي الكروية في 2015، وأتمنى أن أحظى ببعض اللحظات التي لا تنسى وتحقيق نجاح كبير مع الفريق حتى الاعتزال، اتطلع إلى أخر عام لي في البوندسليغا”.

ومن جانبه أوضح مايكل زورك مدير الكرة في دورتموند “سيباستيان قائد مهم للفريق ويمتلك خبرة هائلة، نحن سعداء ببقائه معنا حتى 2015، ونريده أن ينهي مسيرته الرائعة بقميص دورتموند”.

اترك تعليقاً