ريال مدريد ما زال يشعر بالرهبة من زيارة المانيا

مواجهة الموسم الماضي من شالكة وريال مدريد

مواجهة الموسم الماضي بين شالكة وريال مدريد

كشف إيميليو بوتراغينيو أحد إداريي ريال مدريد بأن مواجهة نادي شالكة تشعرهم بالتفاؤل، ولكن في ذات الوقت حذر من فقدان التركيز في الذهاب في المانيا، لأن ذلك سيجعلهم يدفعون الثمن كما حدث أمام بروسيا دورتموند في الموسمين الماضيين، فخسر الريال 4-1 قبل أن يخسر 2-0 في الموسم التالي.

ال مدير العلاقات المؤسسية بريال مدريد الإسباني، إيميليو بوتراجينيو أن النادي الملكي يحترم منافسه في دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم شالكه الألماني ولكنه في نفس الوقت يشعر بـ”التفاؤل”.

وقال بوتراغينيو في تصريحات تليفزيونية لمحطة (كانال بلوس): “نحن نشعر بالتفاؤل بصورة معتدلة، تجربة العام الماضي كانت جيدة للغاية، لأننا تمكنا تقريبا من حسم الأمور في الذهاب ولكن بكل تأكيد هذه المرة ستكون الأمور مختلفة”. وكان الريال فاز الموسم الماضي في مباراة الذهاب على شالكة بنتيجة 6-1 وفي العودة بثلاثة أهداف لهدف.

وصرح المسؤول: “إنهم فريق تنافسي للغاية وجمهورهم وفي وسيدعمهم طوال الـ90 دقيقة، سنحاول تحقيق نتيجة طيبة في ألمانيا لحسم الأمور لاحقا في مدريد”.

وأضاف بوتراجينيو: “يجب التحلي بالحذر دائما في كرة القدم، صحيح أن الحظ كان يمكن أن يوقعنا أمام منافسين أكثر خطورة، ولكن مباراة ألمانيا ستكون من 90 دقيقة وإذا فقدت التركيز لـ10 دقائق، -وسبق لنا مرورنا بهذا-، قد تدفع الثمن، لذا نحمل للمنافس أقصى درجات الاحترام”.

 

اترك تعليقاً