ريال مدريد يراقب عن قرب مصير غوارديولا مع البايرن

Pep Guardiola (Bayern )

تحدثت بعض وسائل الإعلام الإسبانية عن إبداء نادي ريال مدريد رغبته بالتعاقد مع المدرب الإسباني لبايرن ميونخ بيب غوارديولا، والذي لم يحدد مصيره بعد مع النادي البافاري.

وكانت صحيفة ARA الكتالونية قد تحدثت عن اهتمام الريال بوضعية غوارديولا في ميونخ، وأكدت الصحيفة أن النادي الملكي يبدو جاداً بإتمام هذه الصفقة.

ومن جهة أخرى أكدت صحيفة ألموندو ديبرتيفو الكتالونية أن غوارديولا قد وقّع على عقد مبدئي مع إدارة مانشستر سيتي ليتسلم تدريب الفريق بدءاً من الموسم المقبل، ولكن الرد جاء من صحيفة الميرور الإنجليزية بنفي تلك الأخبار وأكدت أنه لم يقرر حتى الآن إذا كان سيبقى مع البافاري أو الانتقال لفريق آخر.

الجدير بالذكر أن معظم الصحف العالمية والأوروبية تتحدث يومياً عن مستقبل غوارديولا المُبهم حتى اللحظة، ولكن عملية تمديد عقده مع بايرن ميونخ أو انتقاله للدوري الإنجليزي تبدو أكثر واقعية، حيث أن غوارديولا دائماً ما كان يرغب باستقلال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، بالإضافة إلى جماهير كتالونيا التي تعتبر ريال مدريد غريماً رياضياً بالنسبة لها، فلن يتجرأ مدرب برشلونة السابق على أخذ خطوة كهذه، تجنباً للانتقادات والاستهجان الذي سيقع عليه.

 

 

(1) تعليقات

اترك تعليقاً