سواريز يفجرها ويؤكد رغبته بالإنتقال إلى بايرن ميونخ

Liverpool-v-Newcastle-Luis-Suarez-celeb 2856246

خلع نجم ليفربول “لويس سواريز” قلوب جماهيره بتصريحاته الأخيرة التي ألمح خلالها بأنه قد يضطر لمغادرة مقاطعة الميرسيسايد إذا تلقى عرضًا رسميًا من بايرن ميونخ، وذلك بالرغم من تأكيده في عديد من المناسبات بأنه لن يُفكر في الرحيل عن أنفيلد روود إلى أن يُعلق حذائه.

وفسرت وسائل الإعلام الإنجليزية تصريحات المهاجم المُلقب بالسفاح، بأنها تمهيد لخروجه من الباب الكبير للريدز خصوصًا بعدما تقلصت حظوظ الفريق في الترشح لدوري أبطال أوروبا للعام الرابع على التوالي، الأمر الذي قد يُجبر الدولي الأوروجوياني على التفكير في الذهاب لنادٍ خارج إنجلترا يضمن له المشاركة في دوري الأبطال كل عام.

وأكد المُقربون من لويس سواريز أنه لن يلعب لأي نادٍ في إنجلترا غير ليفربول، وذلك لارتباطه الوثيق بالجماهير التي دائمًا تعامله بشكل خاص، ما سيُعطي أفضلية لعملاق بافاريا لخطف السفاح قبل أن ينقض عليه المان سيتي الذي اعترف مدربه “مانشيني” بأنه يُفاضل الآن ما بين كافاني أو سواريز للتعاقد مع أحدهما الصيف القادم.

وعندما سُئل سواريز عما إذا كانت لديه النية للانتقال لبايرن ميونخ الذي سيقوده فنيًا المدرب الإسباني “بيب جوارديولا” الموسم القادم، فأجاب لصحيفة اكسبريس “إذا حصلت في يوم من الأيام على عرض ضخم من بايرن ميونخ فمن المؤكد أننا سنجلس لنرى ما هو الأفضل بالنسبة للجميع”.

اترك تعليقاً