شالكة يؤكد قدراته الأوروبية بخطف التعادل من غلطة سراي

gal s04 drogba jones 628

على غرار ما فعله بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند حقق نادي شالكة الألماني نتيجة إيجابية بعدما خطف التعادل من الأراضي التركية في مباراة تفوق الألمان فيها بدنياً بشكل تام حيث كان بالإمكان خطف الفوز لولا سوء أرضية الملعب.

بدأ شالكة المباراة بقوة كبير وكاد ميشيل باستوس أن يضع فريقه في التقدم إلا أن كرته ذهب بجوار القائم.

وسرعان ما رد غلطة سراي بهجمة خاطفة إثر إستغلال خطأ دفاعي ورفع الكرة بالكعب فلم يتوانى التركي الكبير بوراك من تسجيل هدف بتسديدة لا تصد ولا ترد إستقرت بقلب شباك الحارس الألماني هيلدبراند.

وكاد غلطة سراي أن يضيف الهدف الثاني بعدما إستغل خطأ دفاعي آخر فسدد دروغبا كرة تصدى لها الحارس ثم عادت فسددها زميله لكن الكرة إرتطمت بالعارضة.

بعد ذلك تحول اللعب بالكامل لصالح الفريق الألماني والذي فرض سيطرة مطلقة قادتهم لتسجيل هدف التعديل في الدقيقة 45 وذلك حينما إنطلق فارفان من منتصف الملعب بالكرة ثم مرر الكرة لزميله جونز فسدد الأمريكي الألماني الكرة داخل الشباك.

وتراجع الآداء في شوط المباراة الثاني من جانب غلطة سراي بشكل ملحوظ بسبب تراجع القدرات البدنية، فيما واصل شالكة الإستحواذ على الكرة وأهدر الطرفان أكثر من فرصة في البداية، لكن شالكة بعد ذلك إستطاع تسيير المباراة على حسب مشيئته، إلى حين أطلق الحكم صافرة النهاية معلناً تعادل الفريقين.

اترك تعليقاً