شالكة يتوعد البايرن بمباراة صعبة

Kevin-Prince Boateng, Schalke 04

هل يكون برنس بواتينغ هو الحل غداً؟

بقدوم كيفن برنس بواتينغ , شالكة يشهد صحوه كبيره في الفريق بهذا التدعيم القوي . ثلاثة مباريات متتاليه إنتهت بالفوز ليؤكد الفريق الملكي بأنه قادم بقوة للمنافسه على بطولة الدوري مشكلاً خطراً على أقوى الفرق . ففي قمة الجولة السادسة يأمل لاعبوا الأزرق الملكي إثبات هذا أمام بايرن ميونخ.

الأربعاء الماضي إفتتح شالكة مشواره الأوروبي بفوزاً ساحق على ضيفه ستيوا بوخارست 3-0 كان للغاني دوراً كبيراً فيه بتسجيله الهدف الثاني. ليخرج برنس بواتنغ بتصريح قائلاً : ” نحن في حاله ممتازه و على إستعداد تام للبايرن . أتمنى أن أفوز بالمباراة أمام شقيقي جيروم “.

زميل بواتينغ في الفريق الشاب جوليان دراكسلر الذي يحتفل بعيد ميلاده ال20 اليوم , تمنى أن يكون زميله السابق مانويل نوير ليس في يومه حيث قال مازحاً : “سيكون أمراً ساراً لنا , إذا لم يستطع نوير صد كراتنا عليه . أعتقد ان حينها سيكون أفضل عمل لي بعد عيد ميلادي “.

فبعد الصحوه الكبيره التي يشهدها شالكة بقدوم برنس بواتينغ , هل سيجعل هذا من البايرن قلقاً قبل مباراة الغد ؟ خصوصاً ان الفريق الأزرق سيكون على أرضه و بين جماهيره. شالكة يحتل المركز التاسع في الدوري بسبع نقاط آملاً مواصلة الإنتصارات في الإختبار الصعب غداً.

 

 

اترك تعليقاً