شالكة يكرم ضيفه بوخارست بثلاثيه نظيفه في الجوله الأولى من دوري الأبطال

 Schalke 04, Atsuto Uchida

إستمر الأزرق الملكي في صحوته في إفتتاحيه مباراياته في دوري الأبطال الأوروبي حيث أكرم ضيفه الروماني ستيوا بوخارست بثلاثيه نظيفه دون رد متصدراً مجموعته في بداية المشوار الأوروبي.

أمام ما يقارب ال50 ألف متفرج استعرض شالكة قوته على ضيفه المتواضع ستيوا بوخارست محققاً فوزاً كبيراً و مقنعاً لجماهيره. و كان عامل الأرض و الجمهور مؤثراً جداً على الفريق الملكي حيث ساعده في السيطره على معظم مجريات اللقاء . دخل شالكه اللقاء بقوه  فبدأ بالتهديد و السيطره على مجريات اللقاء حيث سنحت الكثير من الفرص للأزرق الملكي لكن لم تستغل جيداً مقبلها ايضاً فرص الفريق الروماني الذي بدوره لم يستفد منها لينتهي الشوط الأول سلبياً.

في الشوط الثاني كانت السيطره لصاحب الأرض حتى أتى الياباني اتسوتو يوشيدا بالهدف الأول للفريق الملكي في الدقيقه 67. الدفاع القوي للفريق الروماني أنقذ الكثير من الفرص للفريق الملكي لكنه لم يصمد أكثر من تسع دقائق ليتلقى الهدف الثاني من الوافد الجديد برنس بواتينغ في الدقيقه 78. أما الدقيقه 84 فقد شهدت الهدف الثالث لشالكة عن طريق نجمه الشاب جوليان دراكسلر لتنتهي المباراة بفوز مستحق للأزرق الملكي تجعل من بدايته الأوروبيه ممتازه.

و أعرب المدرب ينز كيلر عن سعادته في تصريحه لقناة سكاي و للبداية الأكثر من ممتازه. شالكة سيواجه في المباراة المقبله له في الدوري الألماني بايرن ميونخ بينما المباراة المقبله له في دوري الأبطال ستكون أمام بازل المنتصر اليوم على تشيلسي بهدفين لهدف .

 

اترك تعليقاً