شتوتغارت يستغل سذاجة دفاع دورتموند ويهزمه بهدفين

شتوتغارت يهزم بوروسيا دورتموند

تعرض بوروسيا دورتموند أمس الجمعة لهزيمة أخرى في الدوري الألماني لكرة القدم وهذه المرة أمام شتوتغارت (2-1) وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية عشر.

على ملعب مرسيدس بنز أرينا افتتح اللاعب أكولو التسجيل لأصحاب الأرض بعد مرور 5 دقائق على صافرة البداية، ورد دورتموند في الدقيقة 45 بهدف بعدما أكمل ماكسميليان فيليب ركلة جزاء شورله المهدرة داخل الشباك.

ولكن شتوتغارت سجل هدف التقدم مرة أخرى في الدقيقة 51 من خلال اللاعب يوسيب بريكالو لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وجدير بالذكر أن هدف أكولو جاء بعد خطأ افتعله مدافع دورتموند بارترا عندما أعاد الكرة بقوة للحارس بوركي الذي لم يستطيع تدارك الكرة لتصطدم بقدماه وتذهب لأكولو الذي وضعها بالشباك بسهولة.

بينما هدف شتوتغارت الثاني جاء من هجمة مرتدة وتمريرة طويلة لما بعد منتصف الدائرة الذي كان خاليًا من دفاع دورتموند كالمعتاد بقيادة المدرب بيتر بوس، ورغم عودة دفاع دورتموند بسرعة إلا أنهم لم يتمكنوا من إيقاف بريكالو الذي وضعها بين قدمي الحارس بوركي الذي يتحمل مسؤولية الهدف نوعًا ما بجانب الدفاع المقتول.

رفع شتوتغارت رصيده للنقطة 16 في المركز الحادي عشر، فيما تجمد رصيد بوروسيا دورتموند عند النقطة 20 في المركز الثالث الذي سيفقده اليوم بعد نهاية مباريات اليوم الثاني من الجولة.

اترك تعليقاً