شتوتغارت ينفجر في وجه هوفنهايم ويدك شباكه بسداسية

شتوتغارت يسحق هوفنهايم بسداسية

شتوتغارت يسحق هوفنهايم بسداسية

حقق نادي شتوتغارت فوزه الأول في الدوري الألماني لكرة القدم في أحدى مباريات قمة الجولة الرابعة جمعته مع هوفنهايم الذي تعرض للهزيمة الأولى هذا الموسم.

وكان هوفنهايم قد حقق إنتصار واحد في الجولة الثانية من الدوري على حساب هامبورغ وتعادل في مواجهتين , ولكن جاء شتوتغات ليلحق بهوفنهايم أول هزمية له في الدوري وبنتيجة قاسية عليه بستة أهداف مقابل هدفين .

إفتتح شتوتغارت التسجيل في الدقيقة 12 بأقدام أنطونيو روديغر وبعدها في 7 دقائق عزز  فيداد إيبيسفيتش الهدف الثاني لشتوتغارت ,إلا أن رد هوفنهايم جاء على أقدام كيفن فولاند بتسجيله الهدف الأول في الدقية 26 , هذا الهدف لم يفرح جماهير هوفنهايم كثرا بعدما سجل الهدف شتوتغارت الهدف الثالث عن طريق  الكساندرو ايوليان مكسيم لينهي الشوط الأول بتقدم شتوتغارت على هوفنهايم بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وجاء الشوط الثاني ليؤكد تفوق شتوتغارت بعدما سجل فيداد إيبيسفيتش الهدف الرابع لفريقة والهدف الثاني له بعد مرور دقيقتين على بدء الشوط الثاني  , وأكملها الكساندرو ايوليان مكسيم في الدقيقة 55 بتسجيله الهدف الخامس والهدف الثاني له .

إلا أن  فيداد إيبيسفيتش لم يكتفي بتسجيل هدفين في مرمى هوفنهايم وسجل الهدف الثالث له والسادس لشتوتغارت في الدقيقة 63 , وقبل إتهاء المبارة بثلاثة دقائق سجل  روبرتو فيرمينو الهدف الثاتي لهوفنهايم لتنتهي المبارة بفوز شتوتغارت 6-2 .

وبعد هذا القوز أصبح رصيد شتوتغارت 3 نقاط في المركز 15  وتجمد رصيد هوفنهايم إلى 5 نقاط في المركز 12 في الترتيب العام لدوري .
وبعد هذا الفوز رفع شوت

 

 

 

اترك تعليقاً