شتوتغارت يهبط إلى دوري الدرجة الثانية في المانيا

هبوط شتوتغارت للدرجة الثانية
هبوط شتوتغارت للدرجة الثانية

هبوط شتوتغارت للدرجة الثانية

هبوط نادي شتوتغارت العريق إلى دوري الدرجة الثانية في المانيا بعد مروره بأسوأ مواسمه على الإطلاق

بوندسليغا نيوز – هبط نادي شتوتغارت الألماني الذي يعد من الفرق ذات التاريخ والعراقة في المانيا إلى الدرجة الثانية بعد موسم سيء جداً، وذلك إثر الهزيمة أمام نادي فولفسبورغ بثلاثة أهداف لهدف واحد في المرحلة الرابعة والثلاثين والآخيرة في منافسات الدوري الألماني لموسم 2015/2016.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي يهبط فيها النادي الألماني إلى الدرجة الثانية بعد 41 عام قضاها في الدرجة الأولى.

هذا ويعتبر هذا الهبوط ضربة قاسية لشركة مرسيدس بنز الراعي الرسمي والأساسي لنادي شتوتغارت الذي سبق أن حقق لقب البوندسليغا 5 مرات آخرها في عام 2007.

وبهذا فإن نادي شتوتغارت النادي الذي يعتبر صاحب جماهيرية جيدة في المانيا، سيحل ضيفاً في البوندسليغا 2 بالموسم القادم، ولن نستطيع الجزم بأنه سيكون ضيفاً ثقيلاً، في المانيا عليك أن تُثبت نفسك جيداً للصعود مجدداً لدوري الأضواء.

من ناحيته فإن نادي فولفسبورغ وعلى الرغم من الفوز بثلاثة أهداف، بقيادة الهداف أندريه شورله الذي سجل هدفين في اللقاء، فهذا النصر لم يكن كافياً لظهور الفريق في أوروبا بالموسم القادم رغم تقديمه موسم مميز جداً في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد خروجه المشرّف أمام ريال مدريد.

والآن فإن الصحافة والإعلام في المانيا بانتظار ردود فعل الفريق الألماني الكبير بعد هبوطه للدرجة الثانية، والسؤال الأكبر هل سنشاهد تغييرات إدارية أم أن الثقة ستتواصل؟ في بوندسليغا نيوز نثق تماماً بأن تغييرات جذرية ستعصف بالجميع داخل أسوار النادي.

 

اترك تعليقاً