عاجل: صفقة أندريه شورله تمت واليوم الإعلان الرسمي

أندريه شورله ينضم إلى فولفسبورغ وفق أنباء بوندسليغا نيوز

أندريه شورله ينضم إلى فولفسبورغ وفق أنباء بوندسليغا نيوز

أنباء تؤكد لموقع بوندسليغا نيوز إنتهاء صفقة أندريه شورله، والإعلان الرسمي للعودته للبوندسليغا اليوم

تلقى بوندسليغا نيوز أنباء صحفية تفيد بإنتهاء صفقة إنتقال أندريه شورله إلى صفوف نادي فولفسبورغ الألماني قادماً من تشيلسي الإنجليزي وأن الإعلان الرسمية سيتم اليوم خلال الساعات القادمة.

وكان كلاوس ألوفس مدير الكرة في فولفسبورغ قد أشار مساء السبت بأن الصفقة قد توفقت مؤقتاً، وذلك لأن تشيلسي قد طالب بمبلغ أكثر من 30 مليون يورو، بينما قدم فولفسبورغ 30 مليون.

بينما الأنباء التي وصلتنا قد أشارت إلى أن تشيلسي قد تعاقد مع خوان كواردادو رسمياً، وعليه يريد تمويل صفقته التي كلفت خزائن النادي 33 مليون يورو، لذا فإن إضطر لقبول عرض فولفسبورغ كون السوق الشتوي للإنتقالات سيغلق أبوابه اليوم.

وأكدت الأنباء كذلك بأن أندريه شورله قد أرسل برسالة نصية لديتر هيكينغ صباح اليوم في تهنئة على الفوز الساحق الذي حققه على بايرن ميونخ في إفتتاح الجولة الثامنة عشر من البوندسليغا.

الجدير بالذكر أن فولفسبورغ كان قد واجه بايرن ميونخ يوم الجمعة في إفتتاح الدور الثاني من البوندسليغا، وسحقه بنتيجة عريضة (4-1)، لتصبح أكبر هزيمة يتلقاها بايرن ميونخ في الدوري الألماني بعد الهزيمة التي تلقاها أمام فولفسبورغ نفسه في عام 2009 بنتيجة (5-1).

اترك تعليقاً