عاجل | ماريو غوتزه قريب من العودة لبوروسيا دورتموند

غوتزه في طريقه للعودة إلى دورتموند
غوتزه في طريقه للعودة إلى دورتموند

غوتزه في طريقه للعودة إلى دورتموند

بوندسليغا نيوز – نشرت صحيفة بيلد الألمانية تقرير قبل قليل مفاده عن اقتراب عودة النجم الألماني لاعب بايرن ميونيخ إلى ناديه السابق بوروسيا دورتموند، وأن الصفقة على وشك الإنتهاء بين الطرفين، فهل تكون صفقة الموسم بالبوندسليغا؟!

وبحسب ما أشارت إليه الصحيفة فإن بوروسيا دورتموند قد دفع 23 مليون يورو لصاحب الـ24 عام، ولكن الصفقة لم تتم حتى الآن، حيث أن النادي البافاري يطلب مبلغ 27 مليون، والمفاوضات جارية بين الناديين العملاقين حالياً.

يُذكر أن غوتزه منذ انضمامه للبايرن في صيف 2013 لم يقدم المستوى المطلوب منه أو المتوقع كما كان مع بوروسيا دورتموند، بالطبع هناك عوامل عدة وهي شدة المنافسة في ميونيخ وجلب العديد من النجوم يلعبون بنفس مركزه في تشكيلة المدرب السابق بيب غوارديولا، كما أن المدرب الجديد للنادي البافاري كارلو أنشيلوتي قد ألمح إلى عدم حاجته لصاحب الكأس الرابعة للألمان، ومشيراً إلى السماح له بالبحث عن أندية أخرى.

ويبقى السؤال، هل ستكون عودة غوتزه مرحب بها من طرف عشاق أسود الفيستالفيا، وهل سيعود الغولدن بوي كما كان ساحراً بالسيغنال إيدونا بارك؟ الأجوبة سنعرفها لاحقاً في انتظار بقية التفاصيل حول هذه الصفقة المفاجئة بالكرة الألمانية.

 

اترك تعليقاً