عاجل ورسمي | بايرن ميونخ يؤكد بقاء أولي هونيس رئيساً للنادي

Uli Hoeness

أعلن نادي بايرن ميونخ عقب الإجتماع الطارئ الذي أقامه اليوم الإثنين عن قرار بقاء رئيس النادي الحالي أولي هونيس الذي أتهم بقضية التهرب من الضرائب وبذلك فإن الفريق إستعاد عافيته قبل نهائي دوري أبطال أوروبا ونهائي كأس المانيا.

ويأتي التحقيق مع هونيس بعدما قدم كشفاً طوعياً عن طريق مستشاره الضريبي في كانون الثاني/يناير الماضي فيما يتعلق بحسابه بأحد البنوك السويسرية.

وكان هونيس، اللاعب السابق بصفوف بايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا الغربية، انتخب رئيساً لبايرن في 2009 بعدما أمضى ثلاثة عقود في منصب المدير العام للنادي.

وفي 2012، أعيد انتخاب هونيس لفترة رئاسية ثانية تمتد ثلاثة أعوام، وقد أكد في مقابلة معه الشهر الماضي قبل كشف أمر تحقيقات التهرب الضريبي أنه ينوي الترشح لفترة رئاسية ثالثة في 2015.

وتأتي قضية تهرب هونيس الضريبي وسط احتفال بايرن بواحد من أنجح مواسمه على الإطلاق.

فقد أحرز النادي البافاري لقب مسابقة الدوري الألماني (بوندسليغا) في زمن قياسي في السادس من نيسان/أبريل الماضي، كما نجح في تحطيم الرقم القياسي لرصيد النقاط التي جمعها فريق ما في موسم واحد في البوندسليغا.

ووصل بايرن كذلك إلى نهائي كأس ألمانيا حيث سيلتقي مع شتوتغارت أول الشهر المقبل.

ونجح بايرن في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة خلال المواسم الأربعة الأخيرة في الأسبوع الماضي، متفوقاً 7- صفر على برشلونة الإسباني في مجموع مباراتي الذهاب والعودة قبل نهائي البطولة.

اترك تعليقاً