عاجل ورسمي نجم الدوري الألماني يعتنق الإسلام (صور)

داني بلوم يعتنق الإسلام

داني بلوم يعتنق الإسلام

أعلن الشاب داني بلوم لاعب نادي الدرجة الثانية الألماني نورمبرغ، اعتناقه الإسلام، واصفا إياه بأنه دين الأمل والقوة، وأنه أسرع الأديان انتشارا في العالم.

وقال بلوم “قدم لي الإسلام القوة.. الصلاة تدخل الطمأنينة إلى نفسي، كنت سريع الغضب، ولم أعرف إلى أين أنتمي”.

وانضم بلوم إلى ناديه البافاري في يوليو/تموز الماضي. وبعد وقت قصير أصيب في ركبته واضطر لمغادرة الملاعب لستة أشهر.

وقبل أسابيع قليلة بدأ اللاعب البالغ من العمر 24 عاما، بالتفكير باعتناق الإسلام قائلا إنه كان “يملك عيشة مترفة، وفي نهاية كل أسبوع يبدأ بالتفكير أنه لا يتحمل أي مسؤولية.. وماذا يأتي في النهائية (يسأل نفسه وهو جالس في منزله)”.

وأضاف اللاعب “زرت مسجدا وبدأ قلبي يخفق بقوة، شعرت أني أريد أن أعرف المزيد”.

ومنذ ذلك الحين يصلي بلوم 5 مرات في اليوم ويأكل الطعام الحلال، كما أنه أبلغ والديه بقراره، واعترف أنهما كانا خائفين في البداية.

وقال الوالدان “عليك الذهاب في هذا الطريق إذا كنت تعتقد أنه الطريق الصحيح”.

(3) تعليقات
  1. Mshan hek l3rab r7 ydllo 6ool 3mron wra w 3m yrja3o lwra…esm l website bundesliga news mo islam news…7ko 3n l ryada mo 3n lden…bas mafi faydi mnl 7ki 2za ljazeera kan 3nda brnamej 2smo moslmo liga…ya 3eeb lshom bas 3la hek m5a5

    1. زميلي مولر هيك نوع من الأخبار من الصنف الذي يحب أن يقرأه بعض او كثير من المتابعين ….. على سبيل المثال الناس تهتم تقرأ لو أن نوير أجاه مولود هل معنى ذلك أن الموقع صار عن صحة الطفل والاسرة مثلا ؟؟؟؟؟؟ أو مثلا اللاعب العلاني اشترى سيارة بورش 911 فهل يهني ذلك ان الموقع صار عن اخبار السيارات ؟؟ للقاريء في النهاية حرية الدخول لقراءة الخبر من عدمه بمجرد النقر على رابط العنوان

اترك تعليقاً